استئناف حركة القطارات في كفرالشيخ

استئناف حركة القطارات في كفرالشيخ
| بواسطة : wael | بتاريخ 21 مايو, 2016
أخر تحديث : السبت 21 مايو 2016 - 8:18 مساءً

استئناف حركة القطارات في كفرالشيخ

كلانسي نيوز – متابعي موقع كلانسي نيوز ننقل لكم جيع الاخبار العربية والعالمية واخر اخبار الفن والرياضة واحدث التطبيقات ومع تفاصيل خبر استئناف حركة القطارات في كفرالشيخ  استأنفت حركة القطارات ما بين محطتي كفرالشيخ وقلين، بعد تعطلها لساعات قليلة، بسبب نشوب حريق في الحشائش والشوائب المجاورة لشريط السكه الحديد، بالطريق الواصل بين هاتين المحطتين .

كان العميد محسن الجندى مأمور قسم شرطة النقل والمواصلات بكفرالشيخ، تلقى إشارة من ناظر محطة قطار قلين، بتلقيه إخطارا من أفراد الحراسه والخفراء، بنشوب حريق فى الشوائب والحشائش، الملاصقة لشريط القطار، دون حدوث خسائر.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

أسفرت تحريات المقدم محمد جاويش رئيس مباحث القسم، أنه حدث تعطلا لقطارين مقابلين لبعضهما على الخط الواصل ما بين محطتى قطار قلين وكفرالشيخ، ولزم على سائقيهما الالتزام بالوقوف فى محطة قطار محلة موسى، ومحطة نشرت، وتم التعامل مع الحريق، بإخماده عن طريق سيارة من الحماية المدنية، بعد توقف سير القطارات لساعات قليله، حتى عادت الحركة من جديد، دون حدوث أى خسائر، ولا توجد شبهة جنائية فى الواقعة.

وأكد مصدر بهيئة السكة الحديد بكفرالشيخ، أن مزارعين أضرموا النيران فى حقولهم الزراعية، للتخلص من مخلفات محصول القمح، وأمتدت النيران بالشوائب والحشائش الملاصقة لشريط القطار، بالقرب من محطة قطار نشرت.

استئناف حركة القطارات في كفرالشيخ

استئناف حركة القطارات في كفرالشيخ
المصدر : وكالات

استئناف حركة القطارات في كفرالشيخ

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة KLANSI NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.