الدائر: إنقاذ عامل وقع في بئر عميق.. وسقوط مركبة ووفاة قائدها

الدائر: إنقاذ عامل وقع في بئر عميق.. وسقوط مركبة ووفاة قائدها
| بواسطة : wael | بتاريخ 14 يناير, 2018
أخر تحديث : الأحد 14 يناير 2018 - 1:36 صباحًا

الأحد 27 ربيع الآخر 1439هـ – 14 يناير 2018م

مـواضـيـع مـقـتـرحـة


سقوط مركبة بمنحدر جبلي ووفاة قائدها في الدائر

جازان – عادل الزائري

أدى سقوط مركبة من منحدر جبلي بطريق محافظة الدائر إلى وفاة قائدها، كما أنقذ رجال الدفاع المدني عاملاً يمنياً وقع في بئر بالدائر ونتج عن الحادثة تعرضه لإصابات.

وأوضح المتحدث الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان المقدم يحيى القحطاني، أنه ورد بلاغ عن سقوط سيارة بمنحدر جبلي بمحافظة الدائر، وعند وصول الفرق للموقع، اتضح أن الحادث عبارة ‏عن انقلاب سيارة من نوع كورولا في منحدر جبلي، حيث قامت الفرق بمباشرة الحادث والقيام بعمليات الإنقاذ الجبلي وانتشال شخص بعد أن فارق الحياة.

كما ورد بلاغ عن وقوع شخص في بئر بمحافظة الدائر، وعند وصول الفرق للموقع اتضح أن الحادث عبارة ‏عن سقوط شخص يمني الجنسية في بئر بعمق 14 م، حيث قامت الفرق بمباشرة الحادث والقيام بعمليات الإنقاذ وإخراجه وتعرضه لإصابة، مشيراً إلى أنه تم تسليم الحالة للهلال الأحمر لنقله للمستشفى.

المصدر : جريدة الرياض

الدائر: إنقاذ عامل وقع
في بئر عميق.. وسقوط مركبة ووفاة قائدها

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة KLANSI NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.