السديس يدشن برنامج الاحتساب ويتفقد مشروع متحف السلام

السديس يدشن برنامج الاحتساب ويتفقد مشروع متحف السلام
| بواسطة : wael | بتاريخ 13 يناير, 2018
أخر تحديث : السبت 13 يناير 2018 - 1:51 صباحًا

د. السديس خلال افتتاحه برنامج هيئة الأمر بالمعروف

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

دشّن الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ د. عبدالرحمن السديس في وكالة المسجد النبوي برنامج هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تحت شعار “الاحتساب في تبصير الشباب”.

وذكر مدير الإدارة بدر العوفي أن البرنامج يأتي تعزيزاً لرسالة الوكالة العلمية والدعوية وسعياً للانتفاع بالعلم الشرعي وصولاً للارتقاء بتقديم أفضل الخدمات في ظل توجيهات ودعم القيادة الرشيدة – رعاها الله – مشيراً إلى أنه يهدف إلى توعوية فئة الشباب والشابات في فترة إجازة منتصف العام.

من جهة أخرى تفقد الرئيس العام مشروع متحف السلام للاطلاع على ما تم إنجازه من قبل فريق العمل خلال الفترة الماضية يرافقه وكيله د. علي العبيد والمستشار عبدالواحد الحطاب.

ووقف السديس على الخطط والإستراتيجيات المعدّة، وتابع الجدول الزمني للأعمال الرئيسية للمشروع، مؤكداً على ضرورة أن يحقق المتحف رؤيته ورسالته في أن يكون منبراً مميزاً لإعلام الأنام بأن الإسلام دين السلام “سلامنا في إسلامنا”، وأن يعمل على توفير بيئة تفاعلية إيجابية مفعمة بالروحانية معظمة لمكانة الحرمين الشريفين، وتعزيز رسالة السلام في نفوس زوار المتحف.

ويعمل المتحف على تعزيز رسالة السلام في نفوس زوار المتحف وإبراز جهود المملكة في العناية بالحرمين الشريفين وقاصديهما وخدمة الإسلام والمسلمين لتحقيق رؤية المملكة 2030.

المصدر : جريدة الرياض

السديس يدشن برنامج الاحتساب ويتفقد مشروع متحف السلام

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة KLANSI NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.