القطاعات الحكومية تشرع في تنفيذ خطط «الأحساء المبدعة» في اليونسكو

القطاعات الحكومية تشرع في تنفيذ خطط «الأحساء المبدعة» في اليونسكو
| بواسطة : wael | بتاريخ 7 ديسمبر, 2017
أخر تحديث : الخميس 7 ديسمبر 2017 - 3:03 صباحًا

الخميس 19 ربيع الأول 1439هـ – 7 ديسمبر 2017م – 16 برج القوس

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

شرع الفريق التنفيذي للأحساء المبدعة، والذي يضم في عضويته ممثلي ثمانية قطاعات حكومية في تنفيذ خطط العمل الخاصة بالأحساء المبدعة وتأكيد دورها البنّاء في شبكة اليونسكو للمدن المبدعة.

وعقد الفريق اجتماعه الأول في مقر الأمانة، وقدم خلالها منسق الأحساء في اليونسكو م. أحمد المطر  والذي أكد على أهمية التكاملية وتظافر الجهود لتحقيق أهداف شبكة المدن المبدعة على المستوى المحلي والعالمي، والارتقاء إلى مستوى الإبداع العالمي في مجال الحرف والفنون، إضافةً إلى تحقيق أوسع نطاق من المشاركة الشعبية والرسمية ومؤسسات المجتمع المدني والارتقاء بالأحساء لتكون أكثر إنسانية وشمولية وأمان واستدامة وتحقيق الرغبة الحقيقية لذلك عبر تعاون الفريق التنفيذي خلال أعماله القادمة.

من جانبه، أكد أمين الأحساء م. عادل الملحم على الأهمية الكامنة لتعميق الدور المجتمعي في تقديم الخدمات للحرفيين وإشراكهم في مختلف المناسبات والمهرجانات والفعاليات نظير ما تمتلكه الاحساء من المقومات الإبداعية ما يجعلها في مصاف نظيراتها من دول العالم، مشيداً بالدعم الدائم والمتابعة المستمرة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية، ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، وصاحب السمو الأمير بدر بن جلوي محافظ الاحساء لعضوية الأحساء في شبكة المدن المبدعة، وكذلك المتابعة الكريمة والدائمة لأمير التراث صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، في ظل الاهتمام اللامحدود من لدن قيادتنا الرشيدة.

م. الملحم و م. المطر في الاجتماع

المصدر : جريدة الرياض

القطاعات الحكومية تشرع في تنفيذ خطط «الأحساء المبدعة» في اليونسكو

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة KLANSI NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.