بلدية المعابدة تزيل مخلفات البناء العشوائية

بلدية المعابدة تزيل مخلفات البناء العشوائية
| بواسطة : wael | بتاريخ 14 يناير, 2018
أخر تحديث : الأحد 14 يناير 2018 - 1:37 صباحًا

الأحد 27 ربيع الآخر 1439هـ – 14 يناير 2018م

مـواضـيـع مـقـتـرحـة


جانب من المخلفات العشوائية

مكة المكرمة – تركي السويهري

نفذت بلدية المعابدة الفرعية بمكة المكرمة حملة على الأحياء والمخططات التابعة لها، لمتابعة العمائر السكنية والمباني التي لا تزال تحت الإنشاء، والفنادق والأراضي البيضاء، وذلك لتفقد تلك المواقع ومتابعة التزامها بالأنظمة والاشتراطات والحفاظ على المواقع العامة والقضاء على بعض الظواهر العشوائية والمخالفات التي تشوه المظهر العام.

وقال المهندس خالد بن أحمد بصفر رئيس بلدية المعابدة الفرعية: إن مراقبي البلدية لاحظوا وجود مخلفات لمبانٍ وفنادق تشوه المنظر العام وتسبب ضيقاً في الشوارع، إضافة إلى انتشار ظاهرة حجز مواقف السيارات الخاصة أمام بعض الفنادق والمحلات والمراكز التجارية والمنازل في العديد من الأحياء والشوارع الرئيسية والداخلية بالمنطقة، وأثرت على سلامة الطريق وتشغل حيزاً من الممتلكات العامة، وقد شكلت البلدية فريقاً رقابياً لمتابعة هذه الظواهر ومنعها من الانتشار وإزالة هذه المواقع العشوائية.

المصدر : جريدة الرياض

بلدية المعابدة تزيل مخلفات البناء العشوائية

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة KLANSI NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.