حبس غادة إبراهيم لمدة عام بتهمة الدعارة بعد رفض الاستشكال الذي قدمته , غادة إبراهيم

حبس غادة إبراهيم لمدة عام بتهمة الدعارة بعد رفض الاستشكال الذي قدمته , غادة إبراهيم
| بواسطة : admin | بتاريخ 21 يونيو, 2017
أخر تحديث : الأربعاء 21 يونيو 2017 - 4:18 مساءً

حبس غادة إبراهيم لمدة عام بتهمة الدعارة بعد رفض الاستشكال الذي قدمته , غادة إبراهيم

غادة إبراهيم _ بعد رفض الاستشكال الثاني المقدم من الفنانة غادة إبراهيم لوقف الحكم القضائي الصادر بحبسها، قضت محكمة جنح مستأنف دار السلام المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بالسيدة زينب، برئاسة المستشار وليد عبد الباقي، بتأييد حكم الحبس الصادر ضد غادة إبراهيم، بعد إلقاء القبض عليها بتهمة الدعارة.

غادة إبراهيم وكانت المحكمة قد أصدرت حكمًا قضائيًا من قبل بحبس الفنانة غادة إبراهيم، و3 آخرين 3 سنوات، وغرامة 300 جنيه، والمراقبة،

بعد إلقاء القبض عليها بتهمة إدارة شقة لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمنطقة المعادى، وسبق وقد أصدرت محكمة جنح دار السلام حكمًا يقضي ببراءة غادة إبراهيم من التهمة المنسوبة إليها، إلا أن نيابة دار السلام، برئاسة المستشار جمال الجباوى، قد استأنفت على براءته وتجدد الحكم بعد ذلك.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

شبكة كلانسي نيوز

غادة إبراهيم

عن حياتها
درست الباليه في المدرسة الإيطالي ماريا أوزيليا تريتشى بالإسكندرية ودرست العزف على البيانو بالكونسرفتوار بالأسكندرية ودرست العزف على العود في بيت العود مع عازف العود العراقي نصير شمة تجيد الغناء والرقص الأيقاعي،

عملت بالأعلانات في بدايتها مع غادة عادل وياسمين عبد العزيز إلى أن تحققت أمنيتها بالعمل كممثلة ولم يختصر عملها بالتمثيل في مصر حيث شاركت بالعديد من الأعمال العربية.

شبكة صفحة نيوز
قضية الدعارة
قبض عليها بأعمال دعارة وادارة شقة للزنا وكانت تذهب للمحكمة مرتدية النقاب حكم ببرائتها بعد أيام وأكدت انها برئية في أحدى اللقاءات التلفزيونية الذي اغميت خلالها بسبب اصرار البعض باتهامها
الجوائز
حصلت على جائزة أحسن ممثلة دور ثاني من مهرجان إسكندرية عن دورها “نوارة” في فيلم “حبيبتى من تكون” إخراج يوسف فرنسيس.
حصلت على العديد من الجوائز من وزارة الأعلام عن معظم المسلسلات الرمضانية مثل “حوارى وقصور، وحبنا الكبير، والعطار والسبع بنات، والعصيان الجزء الثانى، والفريسة والصياد، وأسمهان، وناصر، وإبن الأرندلى وغيرهم.
نالت جائزة التمثيل من مهرجان ART عن دورها “مارى منصور” في مسلسل أسمهان.
نالت تكريم من مهرجان الخليج عن دورها في المسلسل الأردنى “مخاوى الذيب”.
حصلت على العديد من التكريمات وشهادات التقدير عن بطولتها للمسرحية السياسية الاستعراضية الغنائية “لسه في أمل”.
حصلت على تكريمات من معظم نوادى الليونز والروتارى عن الأعمال الخيرية.
تم تكريمها من سمو الأميرة سناء عاصم ابنة عم الملك عبد الله عاهل الأردن عن الأعمال الخيرية التي شاركت فيها في العاصمة الأردنية عمان.

شبكة انبو نيوز

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة KLANSI NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.