خالد الفيصل يطلع على جهود هيئة المواصفات ويعتمد مبادرات هيئة الأمر بالمعروف

خالد الفيصل يطلع على جهود هيئة المواصفات ويعتمد مبادرات هيئة الأمر بالمعروف
| بواسطة : wael | بتاريخ 8 ديسمبر, 2017
أخر تحديث : الجمعة 8 ديسمبر 2017 - 3:18 صباحًا

الجمعة 20 ربيع الأول 1439هـ – 8 ديسمبر 2017م – 17 برج القوس

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

أمير مكة يستمع إلى نبذة عن جهود هيئة المواصفات من د. سعد القصبي

التقى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، في مقر الإمارة بجدة، محافظ الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة الدكتور سعد بن عثمان القصبي، وعدداً من منسوبي الهيئة.

واستمع سمو الأمير خالد الفيصل إلى نبذة عن جهود هيئة المواصفات في رفع مستوى سلامة وجودة المنتجات والسلع بالسوق، وجهودها في مجال إصدار المواصفات القياسية لخدمات الحج والعمرة، والبرنامج السعودي لسلامة المنتجات ضمن رؤية 2030، كذلك جهود الهيئة لتوسيع دائرة تطبيق النموذج ليشمل المؤسسات الحكومية المختلفة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

من جهته ثمن الدكتور سعد القصبي، جهود سمو الأمير خالد الفيصل في خدمات الحج والعمرة واهتمامه الدائم بشؤون الجودة للارتقاء بالخدمات وتشجيعه للجهات كافة على الارتقاء بالإنسان السعودي ليكون قدوة في جميع الميادين والمجالات.

من جهة أخرى اعتمد الأمير خالد الفيصل قبول مبادرات فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر للمشاركة في ملتقى مكة الثقافي للعام 1439هـ تحت شعار «كيف نكون قدوة؟»

وقد اعتمد أربع مبادرات، الأولى: «يسعد بي مجتمعي ويسترشد بي العالم» تهدف إلى تعزيز مفهوم القدوة والريادة، والمبادرة الثانية: «ولائي الوطني يعزز قيمي وأخلاقي» تهدف إلى تعزيز مفهوم القدوة في الجانب الديني والقيمي والأخلاقي والفكري والانتماء للوطن، أما المبادرة الثالثة: «أكون قدوة بصلاتي» تهدف إلى تعظيم شأن الصلاة لدى المجتمع، والرابعة: «أنا قائد أنا قدوة» تهدف إلى تعزيز مفهوم القدوة لدى القائد الإداري والميداني والقدرة على صناعة القادة.

وقال مدير عام فرع الرئاسة العامة الشيخ فؤاد بن سعود العمري: إن موافقة الأمير خالد الفيصل على المبادرات المقدمة من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تعد دعماً كبيرًا لفرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة، مشيراً إلى أن فرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة بدأ في الإعداد لهذا المشروع بعقد ورش عمل للأعضاء الميدانيين في مكة المكرمة ومحافظتي جدة والطائف لتعزيز العمل الميداني، وحث الأعضاء على تنفيذ هذه المبادارات في مشروع «كيف نكون قدوة؟».

المصدر : جريدة الرياض

خالد الفيصل يطلع على جهود هيئة
المواصفات ويعتمد مبادرات هيئة الأمر بالمعروف

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة KLANSI NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.