د. قران: التعليم في الحد الجنوبي يلقى أولوية ودعماً من القيادة

د. قران: التعليم في الحد الجنوبي يلقى أولوية ودعماً من القيادة
| بواسطة : wael | بتاريخ 7 ديسمبر, 2017
أخر تحديث : الخميس 7 ديسمبر 2017 - 3:58 صباحًا

الخميس 19 ربيع الأول 1439هـ – 7 ديسمبر 2017م – 16 برج القوس

مـواضـيـع مـقـتـرحـة


توفير كافة احتياجات البيئة التعليمية بمدارس الحد الجنوبي

جـازان – علي المدخلي

أكد مدير مركز الدعم التعليمي والفني لإدارات التعليم بالحد الجنوبي د. أحمد قران أن حكومة خادم الحرمين الشريفين أولت التعليم في الحد الجنوبي أهمية كبرى بتوفير كافة الاحتياجات للمدارس بما يحقق لهم من بيئة تعليمية مهيأة في مدارسهم نظام “التوءمة” بكل من مكتب التعليم العارضة وصامطة والمسارحة والحرث.

جاء ذلك خلال جولته التي بدأها بمكتب التعليم بالعارضة والمسارحة وصامطة التقى خلالها بمنسوبي هذه المكاتب، وكذلك أولياء الأمور وبحث معهم احتياجات مدارس التوءمة وما تم توفيره من نقل مدرسي ساهم في انسيابية نقل الطلاب والطالبات من وإلى مدارسهم وما تحتاجه المدارس والطلاب من خدمات لتحقيق بيئة تعليمية وتربوية مناسبة وسليمة للطلاب في مدارسهم، وتحقق استمرار العملية التعليمة.

وفي ختام جولته عبر د. أحمد قران عن سعادته لما شاهده على أرض الواقع في الميدان التعليمي بمدارس التوءمة ومن نسبة الحضور للطلاب والإنجازات التي تحقق على أرض الواقع ويلمسها الجميع، مثنياً على كل من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز من مشرفين تربويين وقادة ومعلمين وطلاب وطالبات وأولياء أمور.

المصدر : جريدة الرياض

د. قران: التعليم في الحد
الجنوبي يلقى أولوية ودعماً من القيادة

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة KLANSI NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.