راغب علامة في “شفتك اتلخبطت”.. ادفع لتسمع

راغب علامة في “شفتك اتلخبطت”.. ادفع لتسمع
| بواسطة : wael | بتاريخ 14 يوليو, 2016
أخر تحديث : الإثنين 18 يوليو 2016 - 9:09 صباحًا

راغب علامة في “شفتك اتلخبطت”.. ادفع لتسمع

تأخّر الفنان اللبناني راغب علامة في نشر أو إصدار أغنيته الجديدة “شفتك اتلخبطت” بعدما وعد جمهوره بإصدارها في عيد الفطر. وبعد الانتظار، نشر علامة ظهر أمس الأربعاء، الرابط الخاص بالأغنية والكليب الذي رفعه بداية على قناة “يوتيوب” التابعة له، والذي لا يمكن المتابعون من مشاهدة الأغنية إلا بعد دفع مبلغ 2 جنيه مصري، بعد إظهار كلمة “إدفع” على الرابط نفسه.

يُذكر أنها المرة الأولى التي يقوم بها فنان عربي بمثل هذا الطلب متوجهاً الى جمهوره، بعدما أصبح تحميل وتنزيل الأغنيات على المواقع أولوية، يهتم بها المغنون كثيراً ويفضلونها على المحطات الإذاعية والقنوات التلفزيونية.

وكان الفنان راغب علامة صور الأغنية قبل أسبوعين في بوخارست مع المخرج اللبناني زياد خوري، وهي من كلمات هاني الصغير وألحان محمود خيامي، وذلك قبل مشاركته في رحلة السفينة “ستارز أون بورد” التي تنتجها محطة mbc والمنتج يوسف حرب.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

المصدر : وكالات

راغب علامة في “شفتك اتلخبطت”.. ادفع لتسمع

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة KLANSI NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.