فيصل بن بندر: الأمر بالمعروف شعيرة قامت عليها بلادنا.. وقيادتنا توليها جل الاهتمام

فيصل بن بندر: الأمر بالمعروف شعيرة قامت عليها بلادنا.. وقيادتنا توليها جل الاهتمام
| بواسطة : wael | بتاريخ 7 ديسمبر, 2017
أخر تحديث : الخميس 7 ديسمبر 2017 - 3:58 صباحًا

الخميس 19 ربيع الأول 1439هـ – 7 ديسمبر 2017م – 16 برج القوس

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

الأمير فيصل بن بندر خلال لقاء الثلاثاء الأسبوعي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بقصر سموه مساء أمس الأول، عدداً من أصحاب السمو الأمراء وأصحاب الفضيلة والمعالي وكبار المسؤولين المدنيين والعسكريين ومنسوبي هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يتقدمهم الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ د. عبدالرحمن بن عبدالله السند.

ورحب أمير منطقة الرياض بالحضور، منوهاً بنعم الله على هذه البلاد المباركة من أمن وأمان ورغد عيش، مثمناً جهود رجالات هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر داعياً الله العلي القدير أن يوفق الجميع لخدمة الدين ثم المليك والوطن.

ونوه سموه على دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- لقطاعات الدولة كافة ومتابعتها المباشرة لأعمالهم الإدارية والميدانية ودعم مسيرة التطوير والبناء بها وتقدير كل جهد يبذله أبناء الوطن، مثنياً على الدور البارز الذي تقوم به هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في بلادنا، مشيداً بكافة الجهود التي يبذلها رجال الهيئات في سبيل المحافظة على القيم وآدابنا الإسلامية.

وقال: “إن بلادنا أولت هذا الجهاز جل الاهتمام وحرصت كل الحرص على دعم هذه الشعيرة التي عدها مرتكزاً لمنطلقات كبيرة ترتبط بالنهضة والتطور الحديث”، حاثاً أعضاء الهيئة أن يستشعروا الرفق بالناس مستشهداً بقول مفتي المملكة السابق الشيخ عبدالعزيز بن باز -رحمه الله- بقوله إذا نصحت أناس بالسوق فلا تنتظر سماع ردهم.

واستعرض سموه الدعم االكبير الذي تلقاه الهيئة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يشد من أزرهم لتأدية المهام المناطة بهم على أكمل وجه في صورة تجسد رجال الدعوة.

من جهته قدم الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر باسمه ونيابة عن منسوبي الهيئة شكره لسمو أمير منطقة الرياض على الدعوة وهذا اللقاء المبارك، منوهاً بما يحظى به قطاع الهيئة من دعم غير محدود من الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، مشيراً إلى أن هذ الدعم امتد منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -رحمه الله- الذي أرسى دعائم الدولة أمناً وأماناً ودعوة بالحق ونهي عن المنكر.

حضر الاستقبال المستشار الخاص والمشرف العام على مكتب سمو أمير منطقة الرياض سحمي بن شويمي بن فويز.

المصدر : جريدة الرياض

فيصل بن بندر: الأمر بالمعروف شعيرة قامت عليها بلادنا.. وقيادتنا توليها جل الاهتمام

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة KLANSI NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.