>كلانسي نيوز < ” آل جابر ” من جزيرة سقطري اليمنية سيبدأ الأعمال في اليمن

الثلاثاء 15 مايو 2018
أخر تحديث : الخميس 17 مايو 2018 - 5:54 مساءً
>كلانسي نيوز < ” آل جابر ” من جزيرة سقطري اليمنية سيبدأ الأعمال في اليمن

” آل جابر ” من جزيرة سقطري اليمنية سيبدأ الأعمال في اليمن

متابعة منا عبر موقعكم كلانسي نيوز ولكي تكون على اطلاع دائما, ننقل لكم أحدث الأخبار العالمية و المحلية والعربية , واخبار الرياضة المحلية والعربية والعالمية . وكما وننقلكم اهم اخبار الصحة واخبار الفن والمشاهير واستعراض المنتجات واحدث البرامج ومختلف الأجهزة واخبار الإنترنت كل هذا تجدونه على موقعكم كلانسي نيوز ونتابع الان خبر ” آل جابر ” من جزيرة سقطري اليمنية سيبدأ الأعمال في اليمن

متابعة اخر الاخبار اليمنية وخاصة خبر جزيرة سقطري اليمنية والاحداث الأخيرة حولها ننقل لكم عبر صفحة نيوز خبر ” آل جابر ” من جزيرة سقطري اليمنية سيبدأ الأعمال في اليمن .

صرح السفير السعودي لدى جمهورية اليمن، محمد آل جابر ، إن إعادة إعمار بلاد اليمن ستبدأ من جزيرة سقطرى اليمنية.

وبين “آل جابر” أن زيارته لجزيرة سقطرى تأتي من توجيهات من الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، بالتنسيق ايضا مع الرئيس هادي .

وذلك من أجل إعادة إعمار اليمن والذي سينطلق من جزيرة سقطرى، و يمتدد الى مختلف القطاعات ذات الأولوية والأهمية في اليمن ، ذلك ما نقلته وكالة سبأ اليمنية.

كما وأكد وزير الأشغال اليمني، أن برنامج إعمار اليمن سيشكل محطة فارقة لمختلف المحافظات اليمنية المتضررة، وخاصة جزيرة سقطرى والتي سيبدأ فيها العمل بما يعزز التنمية في كافة القطاعات الخدمية والحيوية ”.

وصدرت هذه التصريحات بعد يوم من وصول السفير السعودي “آل جابر” ، بعد اتفاق وضعته الرياض , وذلك لاحتواء الأزمة بين الحكومة اليمني والإمارات.

وأصدر الإتفاق انسحاب القوات الإماراتية من محافظة سقطرى، ووصول ايضا قوات سعودية تقوم بمهمة التدريب للقوات اليمنية.

Post Views:
62

المصدر : أخبار عربية – صفحة نيوز نشكر متابعتكم لموقعكم كلانسي نيوز الذي ينقل لكم اهم واحدث الاخبار المحلية والعربية والعالمية , كما وينقل لكم اهم الاخبار الرياضية والفنية والصحية كل هذا تجدونه على موقعكم كلانسي نيوز

” آل جابر ” من جزيرة سقطري اليمنية سيبدأ الأعمال في اليمن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة KLANSI NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.