>كلانسي نيوز < أبو عمر المصري بطولة أحمد عز , أبو عمر المصري رمضان 2018 القصة ومواعيد العرض

الأربعاء 16 مايو 2018
أخر تحديث : الخميس 17 مايو 2018 - 6:36 مساءً
>كلانسي نيوز < أبو عمر المصري بطولة أحمد عز , أبو عمر المصري رمضان 2018 القصة ومواعيد العرض

أبو عمر المصري بطولة أحمد عز , أبو عمر المصري رمضان 2018 القصة ومواعيد العرض

استطاع أحمد عز من الدخول في العرض الرمضاني لهذا العام , من خلال مسلسل أبوعمر المصري والذي يقوم ببطولتة هو و الفنانة  أروى جودة وفتحي عبدالوهاب , ويعتبر مسلسل أبو عمر المصري هو مسلسل العودة للفنان أحمد عز بعد انقطاع عن الاعمال التلفزيونية , خاصة وانا أخر عمل تلفزيوني كان مسلسل الإكسلانس وكان في عام 2014 .

خاصة وانا ارتبط اسم الفنان احمد عز بأسم الفنان زينة في الفترة الاخيرة , واصبح عندما نتحدث عن الفنان احمد عز لابد ان نذكر قضيتة مع الفنان زينة , والتي ما زالت يتغلفها الغموض , خاصة بوجود طفلين واعتراف الفنانة انغام من زوجها بالفنان احمد عز , لكن هذا لم يمنع الفنان زينه من استكمال طريقة الفني فقد اطلقت في هذا الرمضان مسلسل ممنوع الاقتراب والتصوير .

وقد تفاجئ الجمهور عندما علما ان تتر مسلسل أبوعمر المصري سيكون من غناء الفنان الإماراتي حسين الجسمي وهي من كلمات أيمن بهجت قمر والملحن وليد سعد وهي بعنوان شرع السما .

وقد صرح أحمد عز انه قد لاقى صعوبة كبيرة في تصوير مشاهد المسلسل والتي تم تصوير بعضها في الصحراء , وهو ما قد عرض أحمد عز لموجة من الاتربة والرمال , وايضا لأشعة الشمس الحارقة .

قصة أبو عمر المصري 2018

وتدور أحداث مسلسل أبو عمر المصري حول محامي مصري (فخر الدين) والذي أستطاعة هو ومجموعة من أصدقائه المحامين الجدد أنشاء «تنظيم» سلمي يسعى لإيجاد حلول لمشاكل وقضايا المواطنين البسطاء , وذلك بعيدًا عن مافيا المحاماة وأسعارهم الغالية والمبالغ فيها! وسرعان ما يثير هذا التنظيم غضب أحد الأجهزة الأمنية ,والذي لا يجد وسيلة قانونية لإيقاف نشاط هذا التنظيم لهؤلاء الشباب الحالمين بمجتمع يكون مثالياَ, فيلجأ هذا الشخص إلى وسائل أخرى «خارج الإطار القانوني» وذلك من خلال تصفية أعضاء هذا التنظيم، لكن ينجو أحمد عز (فخر الدين) من محاولة اغتياله والتي يقتل فيها (عيسى) وهو ابن خالته فيهرب منتحلاً شخصية ابن خالته إلى فرنسا , والذي كان يتأهب للسفر إلى باريس لدراسة القانون، وهناك يتقابل مع محبوبته القديمة والتي تنجب لها ابنًا اسمه (عمر) ثم تموت وهي تنجبه، ليقرر أحمد عز (فخر الدين) أن يسافر بصحبة طفله للعيش بالسودان، وهناك يصبح كادر مهم من كوادر أحد الجماعات الإسلامية المسلحة، ولكن عينه على العودة والثأر من قاتل ابن خالته.

ويشترك الفنان احمد عز في البطولة مع الفنانة أروى جودة والفنان فتحي عبدالوهاب ومنذر رياحنة وامل بوشوشة ومحمود حجازي ,والعمل من إخراج أحمد خالد موسى , ومن تأليف عز الدين شكري فشير .

مواعيد عرض المسلسل

أو إس إن ياهلا الأولى      04:30 صباحاً
أو إس إن ياهلا الأولى      11:30 صباحاً
أو إس إن ياهلا الأولى      09:00 مساءاً

أبو عمر المصري بطولة أحمد عز , أبو عمر المصري رمضان 2018 القصة ومواعيد العرض

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة KLANSI NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.