>كلانسي نيوز < إقبال جماهيري على معرض "أهلا رمضان" بالسويس

الجمعة 11 مايو 2018
أخر تحديث : الجمعة 11 مايو 2018 - 11:43 مساءً
>كلانسي نيوز < إقبال جماهيري على معرض

إقبال جماهيري على معرض “أهلا رمضان” بالسويس متابعة منا عبر موقعكم كلانسي نيوز ننقل لكم اهم واحدث الاخبار المحلية والعربية والعالمية , كما وننقل لكم اهم الاخبار الرياضية والفنية والصحية كل هذا تجدونه على موقعكم كلانسي نيوز ونتابع الان خبر إقبال جماهيري على معرض “أهلا رمضان” بالسويس

شهد معرض “أهلا رمضان” للسلع الغذائية بالسويس اقبالا بعد افتتاحه حيث توافد المواطنون على مدار اليوم للحصول على السلع الغذائية والتموينية استعدادا لشهر رمضان .

وقامت ادارة الغرفة التجارية المشرفة على المعرض برصد هذا الاقبال واجرت عدة اتصالات مع عدد من التجار للتوسع فى المعروض .

ويقول عمرو عبد المجيد احد المواطنين ان المعرض به منتجات كثيرة وشاملة لكل افراد الاسرة ول ما تحتاجه الاسرة المصرية خلال ايام الشهر الكريم كما ان الرواد يقارنون الاسعار بالمعرض وخارجه .

وتقول حنان فاروق انها تأمل فى زيادة المعروض من السلع واستمرار المعرض طوال شهر رمضان حتى يكون هناك منافسة مع اسواق القطاع الخاص والسيطرة على الاسعار .

وأوضح محمد الملاح رئيس الغرفة التجارية بالسويس ان الاقبال على المعرض دفع مجلس ادارة الغرفة التجارية للاتصال بعدة تجار كانوا قد تقدموا بطلبات للمشاركة فى المعر وذلك لتوسيع نطاق المعروض من السلع امام المواطنين واستمراره لاطول فترة ممكنة .

وكان اللواء احمد محمد حامد محافظ السويس واللواء محمد جاد مدير الامن والعميد محمود حسانين ممثلا لقائد الجيش الثالث الميداني والقيادات السويسية قد افتتحوا معرض “أهلًا رمضان ” بأرض المعارض بحي السويس والذي تنظمه الغرفة التجارية المصرية بالسويس بالتنسيق مع مديرية التموين وسط إقبال كبيرمن أهالي السويس.

ياتي هذا تلبية لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي لتلبية وتوفير احتياجات المواطنين من السلع وتخفيف العبء علي كاهل المواطنين .

شارك في المعرض عدد كبير من تجار السويس تلبية لدعوة محافظ السويس لعرض منتجاتهم لتوفير السلع الغذائية المتنوعة للمواطنين برعاية محافظ السويس باسعار في متناول الجميع وبجودة عالية مقدما الشكر لتجار السويس المشاركين في المعرض وعددهم 150 تاجرا في جميع الانشطة والسلع المختلفة علي مشاركتهم ، مطالبهم بالاستمرار في عرض منتجاتهم من أجل شعب السويس.

وناشد المحافظ المواطنين بالنزول الي المعرض لشراء إحتياجاتهم والاستفادة من التخفيضات الموجوده بالمعرض علي السلع .

ويشمل المعرض السلع الغذائية المتنوعة واللحوم والدواجن وياميش رمضان والمفروشات والمشغولات اليدوية والملابس والمنظفات والمشروبات وسلع أخري.

وشارك في المعرض عدد من شركات المواد الغذائية والجملة وشركات الزيوت وشركات البترول والمطاحن وإدارة الاسر المنتجة بمديرية التضامن الاجتماعي وادارة المدارس المنتجة بمديرية التربية والتعليم والاسر المعيلة ومركز الشباب والرياضة .

حضر الافتتاح كل من محمد الملاح رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية المصرية بمحافظة السويس وأعضاء مجلس الادارة ورؤساء الشعب المختلفة بالغرفة التجارية وعماد زين العابدين مدير عام مديرية التموين واللواء عبد العظيم محمد رئيس حي السويس ومحمد المصري ونانسي نصير عضوي مجلس النواب والقيادات التنفيذية والشعبية والجمعيات الاهلية ومديري المديريات وممثلي المرأة والشباب والشركات ورؤساء الأحياء .

المصدر : صدى البلد نشكر متابعتكم لموقعكم كلانسي نيوزالذي ينقل لكم اهم واحدث الاخبار المحلية والعربية والعالمية , كما وينقل لكم اهم الاخبار الرياضية والفنية والصحية كل هذا تجدونه على موقعكم كلانسي نيوز

إقبال جماهيري على معرض “أهلا رمضان” بالسويس.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة KLANSI NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.