>كلانسي نيوز < الخطايا العشر بطولة عبدالمحسن النمر , الخطايا العشر رمضان 2018 الموعد والقنوات الناقلة - KLANSI NEWS
اليوم السبت 23 يونيو 2018 - 2:54 صباحًا

>كلانسي نيوز < الخطايا العشر بطولة عبدالمحسن النمر , الخطايا العشر رمضان 2018 الموعد والقنوات الناقلة

بتاريخ يونيو 4, 2018
>كلانسي نيوز < الخطايا العشر بطولة عبدالمحسن النمر , الخطايا العشر رمضان 2018 الموعد والقنوات الناقلة

الخطايا العشر بطولة عبدالمحسن النمر , الخطايا العشر رمضان 2018 الموعد والقنوات الناقلة

متابعة منا عبر موقعكم كلانسي نيوز ولكي تكون على اطلاع دائما, ننقل لكم أحدث الأخبار الفنية العالمية و المحلية والعربية , واخبار الفنانين المحلية والعربية والعالمية . وكما وننقلكم اهم اخبار المشاهير واخبار الفن كل هذا تجدونه على موقعكم كلانسي نيوز ونتابع الان خبر الخطايا العشر بطولة عبدالمحسن النمر , الخطايا العشر رمضان 2018 الموعد والقنوات الناقلة

من خلال متابعتنا لمسلسلات رمضان هذا العام , وجب علينا وضع خبر الخطايا العشر بطولة عبدالمحسن النمر , الخطايا العشر رمضان 2018 الموعد والقنوات الناقلة ,عبر موقعنا صفحة نيوز لما لهذا المسلسل من أهمية للمشاهد الخليجي ,حيث يعتبر مسلسل الخطايا العشر أحد اهم المسلسلات البحرينية, التي تم عرضها في رمضان 2018 .

واستطاع مسلسل الخطايا العشر من أول عرض حلقاتة ان يأسر المشاهد لمتابعته,وقد حصل المسلسل على جائزة عالمية ,وهذا ما اسعد العديد , خاصة وان الجائزة حصلة عليها ليال وطفة من أصول سوريا , وهي صاحبة الموسيقى لهذا المسلسل ,وحصلة الجائزة عن موسيقة المقدمة لمسلسل الخطايا العشر .

>

وتسبب مسلسل الخطايا العشر الى مواقف كوميدية أيضاَ لدى بعض الممثلين , فقد تعرض الفنان عبدالله بو شهري لموقف غريب من والدتة , نشر اخوه الفنان محمود بو شهري مقطع فيديو على انستجرام مع والدتهما , وهو يسألها عن اذا كانت تتابع مسلسل أخوه عبد الله بو شهري , وتفأجى العديد بالرد العفوي الجميل ,حيث كشفت انها ترفض مشاهدة ابنها عبدالله في مسلسل الخطايا العشر بسبب دورة الذي يقوم بتمثيله ,وفي تعبير لها على انها يعورها قلبها وهي تشاهد ابنها يقوم بدور شخص تعامله زوجته بشكل سيء جدا بسبب ضعف الشخصية لديه.

قصة مسلسل الخطايا العشر

في اطار أجتماعي ودرامي تدور القصة حول طبيب ناجح ,يقرر  الذهاب الي رحلة علمية في إحدى الدول الأفريقية , والتي تعاني من فيروس خطير ,وعندها يجبر زوجته على السفر معه الى هناك ,وبسبب اشياء تكتشفها في شخصيته تجبر نفسها على الموافقة على طلباته

أبطال مسلسل الخطايا العشر

عبدالمحسن النمر عبدالله بوشهري نور الكويتية(طيبة)هيفاء حسين فاطمة الحوسني إبراهيم الحساوي سعود بوشهري عبدالله ملك نور خالد الشيخ روان الصايغ (روان مهدي)(سعاد)حسن محمدحسين الجمري محمد الصفار سماوة خالد الشيخ أحمد سعيد سهير عمارة جمعان الرويعي قحطان القحطاني سمية الخنة ريم ارحمة محمد صفر .

مواعيد عرض مسلسل الخطايا العشر  والقنوات الناقلة لـ مسلسل الخطايا العشر

إيه آر تي حكايات كمان           03:00 صباحًا
إم بي سي دراما                      05:00 صباحًا
إيه آر تي حكايات 2                07:00 صباحًا
إيه آر تي حكايات 2                11:00 صباحًا
إم بي سي دراما                     12:00 مساءً
إيه آر تي حكايات 2               03:00 مساءً
إم بي سي دراما                     05:00 مساءً
إيه آر تي حكايات كمان          05:00 مساءً
إيه آر تي حكايات 2                09:00 مساءً
إم بي سي دراما                      11:00 مساءً

تأليف

حسين المهدي

 أخراج

علي العلي

 اﻧﺘﺎﺝ

إيفوري ميديا , قحطان القحطاني

موسيقى

خالد الكمار (تدوين الموسيقى) , ليال وطفة (موسيقى)

نشكر متابعتكم خبر الخطايا العشر بطولة عبدالمحسن النمر , الخطايا العشر رمضان 2018 الموعد والقنوات الناقلة عبر موقعكم صفحة نيوز ,تابعوا كل جديد عبرنا وشكراً لكم .

المصدر : فنون – صفحة نيوز نشكر متابعتكم لموقعكم كلانسي نيوز الذي ينقل لكم اهم واحدث الاخبار المحلية والعربية والعالمية , كما وينقل لكم اهم الاخبار الرياضية والفنية والصحية كل هذا تجدونه على موقعكم كلانسي نيوز

الخطايا العشر بطولة عبدالمحسن النمر , الخطايا العشر رمضان 2018 الموعد والقنوات الناقلة