>كلانسي نيوز < رشا مهدي: والدتي سبب تغيبي عن الموسم الرمضاني

الجمعة 11 مايو 2018
أخر تحديث : الجمعة 11 مايو 2018 - 11:53 مساءً
>كلانسي نيوز < رشا مهدي: والدتي سبب تغيبي عن الموسم الرمضاني

رشا مهدي: والدتي سبب تغيبي عن الموسم الرمضاني متابعة منا عبر موقعكم كلانسي نيوز ننقل لكم اهم واحدث الاخبار المحلية والعربية والعالمية , كما وننقل لكم اهم الاخبار الرياضية والفنية والصحية كل هذا تجدونه على موقعكم كلانسي نيوز ونتابع الان خبر رشا مهدي: والدتي سبب تغيبي عن الموسم الرمضاني

أعلنت الفنانة رشا مهدي في تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” غيابها عن الموسم الرمضاني المُقبل، بسبب الظروف الصحية غير المستقرة التي مرت بها والدتها خلال الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أنها كانت ترافقها خلال فترة تواجدها بالمستشفى مؤخرًا.

وأوضحت رشا مهدي خلال تغريدتها، أن هذا أول موسم تتغيب فيه منذ 15 عام، إذ كتبت قائلة: «دا أول رمضان من ١٥ سنه ماكونش موجوده معاكم .. اضطريت اعتذر عن كل الأعمال اللي اتعرضت عليا لظروف إقامتي في المستشفى مع والدتي».

وتابعت «رشا» في تغريدتها قائلة: «كان صعب ألتزم بأي مواعيد تصوير. الحمد لله ماما صحتها أحسن كتير وشكرا لكل اللي سأل. المهم بقى انا فاضيالكو وقاعدالكو على تويتر نتفرج سوا انا وانتو وماما».

المصدر : صدى البلد نشكر متابعتكم لموقعكم كلانسي نيوزالذي ينقل لكم اهم واحدث الاخبار المحلية والعربية والعالمية , كما وينقل لكم اهم الاخبار الرياضية والفنية والصحية كل هذا تجدونه على موقعكم كلانسي نيوز

رشا مهدي: والدتي سبب تغيبي عن الموسم الرمضاني

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة KLANSI NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.