>كلانسي نيوز < «هفكر في نفسي» و«بضعف قدامه» للمطربة مريم خليفة

الجمعة 11 مايو 2018
أخر تحديث : الجمعة 11 مايو 2018 - 11:46 مساءً
>كلانسي نيوز < «هفكر في نفسي» و«بضعف قدامه» للمطربة مريم خليفة

«هفكر في نفسي» و«بضعف قدامه» للمطربة مريم خليفة متابعة منا عبر موقعكم كلانسي نيوز ننقل لكم اهم واحدث الاخبار المحلية والعربية والعالمية , كما وننقل لكم اهم الاخبار الرياضية والفنية والصحية كل هذا تجدونه على موقعكم كلانسي نيوز ونتابع الان خبر «هفكر في نفسي» و«بضعف قدامه» للمطربة مريم خليفة

صورت المطربة الشابة مريم خليفة، أغنيتين ضمن ألبومها الجديد والذي يحمل اسم “هفكر في نفسي” وهما يحملان اسم “هفكر في نفسي”، و”بضعف قدّامه”.

وأغاني الألبوم ألحان وائل عقيد، وكلمات خالد الشبان، وتوزيع شريف منصور، والكليب اخراج احمد جيلان، ومن المقرر عرض كليب “هفكر في نفسي” في موسم عيد الفطر، والألبوم إنتاج مريم خايفة.

يذكر أن مريم خليفة طرحت كليب من قبل يحمل اسم “أيدي علي قلبي” وحقق نجاحا بعد طرحه.

المصدر : صدى البلد نشكر متابعتكم لموقعكم كلانسي نيوزالذي ينقل لكم اهم واحدث الاخبار المحلية والعربية والعالمية , كما وينقل لكم اهم الاخبار الرياضية والفنية والصحية كل هذا تجدونه على موقعكم كلانسي نيوز

«هفكر في نفسي» و«بضعف قدامه» للمطربة مريم خليفة

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة KLANSI NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.