>كلانسي نيوز < ماي تتفق مع ترامب على ضرورة إجراء محادثات بشأن عقوبات إيران

السبت 12 مايو 2018
أخر تحديث : السبت 12 مايو 2018 - 12:16 صباحًا
>كلانسي نيوز < ماي تتفق مع ترامب على ضرورة إجراء محادثات بشأن عقوبات إيران

ماي تتفق مع ترامب على ضرورة إجراء محادثات بشأن عقوبات إيران متابعة منا عبر موقعكم كلانسي نيوز ننقل لكم اهم واحدث الاخبار المحلية والعربية والعالمية , كما وننقل لكم اهم الاخبار الرياضية والفنية والصحية كل هذا تجدونه على موقعكم كلانسي نيوز ونتابع الان خبر ماي تتفق مع ترامب على ضرورة إجراء محادثات بشأن عقوبات إيران

اتفقت رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم الجمعة على ضرورة إجراء محادثات لمعرفة كيف ستؤثر العقوبات الأمريكية على الشركات العاملة في إيران، في الوقت الذي أكدت فيه مجددا دعمها للاتفاق النووي.

كان ترامب قال في وقت سابق هذا الأسبوع إنه سيعيد فرض العقوبات الأمريكية التي ستعاقب الشركات الأجنبية التي تتعامل مع إيران وذلك بعد إعلانه انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي.

وتحدثت ماي مع ترامب اليوم الجمعة. وقالت متحدثة باسمها “تحدثت رئيسة الوزراء عن التأثير المحتمل للعقوبات الأمريكية على تلك الشركات التي تقوم حاليا بأعمال في إيران”. وأضافت “اتفقا على إجراء محادثات بين فرقنا”.

المصدر : صدى البلد نشكر متابعتكم لموقعكم كلانسي نيوزالذي ينقل لكم اهم واحدث الاخبار المحلية والعربية والعالمية , كما وينقل لكم اهم الاخبار الرياضية والفنية والصحية كل هذا تجدونه على موقعكم كلانسي نيوز

ماي تتفق مع ترامب على ضرورة إجراء محادثات بشأن عقوبات إيران

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة KLANSI NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.