>كلانسي نيوز < نسر الصعيد بطولة محمد رمضان في رمضان 2018 القصة ومواعيد العرض

الأربعاء 16 مايو 2018
أخر تحديث : الخميس 17 مايو 2018 - 6:42 مساءً
>كلانسي نيوز < نسر الصعيد بطولة محمد رمضان في رمضان 2018 القصة ومواعيد العرض

نسر الصعيد بطولة محمد رمضان في رمضان 2018 القصة ومواعيد العرض

ويشترك الفنان محمد رمضان في عمله التلفزيوني هذا العام مع المخرج الرائع ياسر سامي ,اما في التأليف يتشارك مع المؤلف محمد عبد المعاطي ,واستعانا الممثل محمد رمضانفي بطولته هذا العام مع الفنانة التونسية الجميلة درة والفنان سيد رجب والفنانة عائشة بن أحمد والجميلة وفاء عامر والفنان دينا.

وحرصا من عبر موقعكم كلانسي نيوز ولكي تكون دائما على اطلاع , ننقل لكم أهم وأحدث الأخبار الرمضانية في ظل السباق الرمضاني لهذا العام , وكما وننقل لكم اخبار الفنانين المحلية والعربية والعالمية , كل هذا تجدونه على موقعكم كلانسي نيوز ونتابع الان خبر نسر الصعيد بطولة محمد رمضان في رمضان 2018 القصة ومواعيد العرض

تطل علينا الدراما المصرية في رمضان 2018 بمسلسل نسر الصعيد , او كما يتداوله العديد بمسلسل محمد رمضان , خاصة وان محمد رمضان اصبح نجم مسلسلات رمضان ,وقد تمكن محمد رمضان من اثبات وجودها من خلال العديد من المسلسلات والأفلام الرئعة , والتي لاقت القبول لدى المشاهد العربي ,وذلك في ظل التنافس الرهيب بين المسلسلات الرمضانية على الشاشة الصغيرة  في شهر رمضان 2018 , وهو ما يحدث دائما في شهر رمضان ,حيث تتنافس كل من الدراما المصرية والدراما السورية والدراما الخليجية وايضا الدراما اللبنانية على جذب واستحسان المشاهد لمسلسلاتها .

قصة مسلسل نسر الصعيد 2018

تدور أحداث المسلسل حول ضابط الشرطة زين ويقوم بدوره (محمد رمضان)، والذي يدخل في مواجهة شرسة مع هتلر ويقوم بدوره (سيد رجب)، وهو رجل الأعمال الصعيدي الذي يعمل في التجارة الغير مشروعة، مما يسبب في أشتداد الصراع بين الاثنين، ويحاول كلا زين وهتلر الإيقاع بغريمه، وعلى جانب اخر من المسلسل , يقع زين في صراع مع نفسه بين حب امرأتين إحداهما تكون ابنة عمه.

 

مواعيد عرض المسلسل

03:30 مساءً
05:30 مساءً
06:30 مساءً
09:00 مساءً

نسر الصعيد بطولة محمد رمضان في رمضان 2018 القصة ومواعيد العرض

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة KLANSI NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.