>كلانسي نيوز < “Avlu” الفناء الموسم الثاني – بطولة ديميت إيفجار صيف 2018 , القصة والقنوات الناقلة

الأربعاء 26 سبتمبر 2018
أخر تحديث : الأربعاء 26 سبتمبر 2018 - 8:19 مساءً
>كلانسي نيوز < “Avlu” الفناء الموسم الثاني – بطولة ديميت إيفجار صيف 2018 , القصة والقنوات الناقلة

“Avlu” الفناء الموسم الثاني – بطولة ديميت إيفجار صيف 2018 , القصة والقنوات الناقلة

متابعة منا عبر موقعكم كلانسي نيوز ولكي تكون على اطلاع دائما, ننقل لكم أحدث الأخبار الفنية العالمية و المحلية والعربية , واخبار الفنانين المحلية والعربية والعالمية . وكما وننقلكم اهم اخبار المشاهير واخبار الفن كل هذا تجدونه على موقعكم كلانسي نيوز ونتابع الان خبر “Avlu” الفناء الموسم الثاني – بطولة ديميت إيفجار صيف 2018 , القصة والقنوات الناقلة

تطل علينا الدراما التركية بالعديد من المسلسلات خلال هذا الموسم ومن ضمنها مسلسل الفناء الموسم الثانى ,وقد لحظنا خلال الاسبوعين الماضيين عرض العديد من المسلسلات التركية ,والاغلب منها هي اجزاء لمسلسلات تم عرض اجزاء منها في وقت سابق , ومن خلال موقعكم صفحة نيوز ننقل لكم تفاصيل خبر ” “Avlu” الفناء الموسم الثاني – بطولة ديميت إيفجار صيف 2018 , القصة والقنوات الناقلة ” .

إنتظر العديد من محبي  مسلسل “الفناء” Avlu عرض الجوء الثانى ،حيث يعتبر مسلسل “الفناء” أحد أشهر المسلسلات التركية ويعد ضمن الاعلى مشاهدة على التلفاز التركي.
وقد عاد المسلسل التركي الدرامى الاكشن من جديد مسلسل “الفناء” الموسم الثانى , وتعتبر عودة قوية لمسلسل  “الفناء” الموسم الثانى وذلك لتفوق فى نسب المشاهدة

وبرغم انها لازت الحلقة الأولى وفى بداية الموسم الجديد إلا أن دخول المسلسل ضمن منافسة نسب المشاهدة جعلته يحصل على المرتبة الثانية برغم من عرض مسلسلات تركية قوية في نفس الفترة.

وقد حققت الحلقة الأولى من “الفناء” الموسم الثانى 5.20 من نسب المشاهدة لتحتل المرتبة الثانية متفوقة على الحلقة الثانية من مسلسل “حكايتنا” الموسم الثانى الذى حقق 4.78 محتلاً المرتبة الثالثه.

اما عن المرتبة الأولى كانت من نصيب مسلسل “كان يا مكان فى تشوكوروفا” محققاً 7.98.

وقد لحظه أن الحلقة الاولى من “الفناء” الموسم الثاني قد أعجبت الجماهير كثيراً حتى أصبح فى المرتبة الثانية مع اول دخول له هذا الأسبوع.

تفاجئ الجماهير من الأحداث السريعة والمثيرة التى زادت من تشويق المسلسل ومع ظهور لشخصيات جديدة تضيف للمسلسل مثل مديرة السجن الجديدة التى ستغير كل شئ من حل دينيز داخل السجن.

وقد عبر الجماهير عن مدى دهشتهم وإنبهارهم من الأداء التمثيلي المبهر من الممثلة “ديميت إيفجار” التى تجسد دور “دينيز ديمير” فى الحلقة الأولى من الفناء الموسم الثانى، فقد كانت تعبيراتها وعواطفها فى محلها حتى التغيرات التى ظهرت فى شخصيتها كانت واقعية.

قصة مسلسل الفناء :

تدور أحداث مسلسل الفناء حول قصة امرأة تُدعى دينيز تعرفت في حياتها الجامعية على شاب يُدعى هاكان وقعت في حبه من أول لقاء وبعد فترة قصيرة تزوجت منه وأنجبت بنت تُدعى ايجام وبعد فترة تغيرت معاملة هاكان معها وبدأ يمارس العنف اتجاهها مما دفعها لإطلاق النار عليه ومن ثم تم سجنها بتهمة الشروع في القتل.

واجهت دينيز الكثير من الصراعات عقب دخولها السجن حيث تعرفت على امرأتين الأولى هي قدرت وهي امرأة قاسية حادة الطباع كما تتميز بالذكاء دخلت السجن بتهمة قتل شريك زوجها ونجحت في تأسيس مكانة كبيرة لنفسها داخل السجن والمرأة الثانية تُدعى عذراء وهي فتاة يتيمة الأب تخلت عنها والدتها بسبب ادمانها الكحول وانخرطت عذراء في حياة الشارع وارتكبت الكثير من الجرائم دخلت على اثرها السجن

وقد أسس كلاً من قدرت وعذراء فريقين في السجن ويحاول كلاً منهن السيطرة على دينيز واخضاعها فيما تنشغل دينيز بإثبات براءاتها والعودة إلى ابنتها ولكن تواجه الكثير من الصعوبات والمكائد داخل السجن.

قناة وموعد عرض مسلسل الفناء الموسم الثانى:

الخميس من كل أسبوع على قناة star tv التركية.

ابطال مسلسل الفناء :

ديميت إيفجار في دور دينيز ديمير
جيرين موراي في دور ازرا كايا
نورسيل كوس في دور قدرت اوزتورك
كنان إيجى في دور مراد اونال
دينيز باروت في دور ميليس ارسوي
جاغداش اونور أوزتورك في دور اوكتاي بوران
تيومان كومباراجباشي في دور هاكان ديمير
اسلام اكار في دور ايجام ديمير
عائشة دامجاجي في دور حسرت سنجول
شايلا هاليس في دور جاله شاهين

نشكر متابعتكمخبر “Avlu” الفناء الموسم الثاني – بطولة ديميت إيفجار صيف 2018 , القصة والقنوات الناقلة وللمزيد من الأخبار الجديدة تابعوا موقعنا .

المصدر : فنون – صفحة نيوز نشكر متابعتكم لموقعكم كلانسي نيوز الذي ينقل لكم اهم واحدث الاخبار المحلية والعربية والعالمية , كما وينقل لكم اهم الاخبار الرياضية والفنية والصحية كل هذا تجدونه على موقعكم كلانسي نيوز

“Avlu” الفناء الموسم الثاني – بطولة ديميت إيفجار صيف 2018 , القصة والقنوات الناقلة

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة KLANSI NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.