مبادرة «وفاء» لتكريم منصور بن مقرن ومرافقيه

مبادرة «وفاء» لتكريم منصور بن مقرن ومرافقيه
| بواسطة : wael | بتاريخ 8 ديسمبر, 2017
أخر تحديث : الجمعة 8 ديسمبر 2017 - 3:17 صباحًا

الجمعة 20 ربيع الأول 1439هـ – 8 ديسمبر 2017م – 17 برج القوس

مـواضـيـع مـقـتـرحـة


الأمير فيصل بن خالد مستقبلاً مدير فرع هيئة الفساد

أبها – سلطان الأحمري

وجه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، بتكريم صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير ومرافقيه -رحمهم الله- ضحية تحطم المروحية التي كانت تقلهم خلال جولتهم الشهر الماضي على عدد من مشروعات المنطقة، والعمل على تناول مناقبهم ومواقفهم الإنسانية وجهودهم في تنمية المنطقة من خلال مبادرة تحمل اسم “مبادرة وفاء”.

إلى ذلك استقبل الأمير فيصل بن خالد، في مكتبه بالإمارة الخميس، مدير فرع الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد بمنطقة عسير محمد بن جابر القحطاني الذي قدم للسلام على سموه بعد تعيينه مديراً للفرع بالمنطقة. ونوه أمير منطقة عسير بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين -حفظهما الله- من دعم واهتمام بجميع أوجه التطوير في جميع مناطق المملكة والحرص على مكافحة الفساد والعمل على تحقيق مصلحة الوطن والمواطن. ودعا سموه إلى بذل المزيد من التوعية بطرق وآليات الإبلاغ عن شبهات الفساد وتجاوز النظام، وتكثيف الجهود لتوعية العاملين في القطاع العام بالمخالفات التي يترتب عليها معاقبتهم بتهم الفساد، متمنياً لفرع الهيئة والعاملين فيها التوفيق والسداد للقيام بواجبهم. من جهته عبر القحطاني عن شكره وتقديره لأمير منطقة عسير على ما قدمه من توجيهات سديدة.

المصدر : جريدة الرياض

مبادرة «وفاء» لتكريم منصور بن مقرن ومرافقيه

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة KLANSI NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.