محمد بن زايد يعزي الرئيس المصري في ضحايا الاعتداء الإرهابي

محمد بن زايد يعزي الرئيس المصري في ضحايا الاعتداء الإرهابي
| بواسطة : wael | بتاريخ 28 نوفمبر, 2017
أخر تحديث : الثلاثاء 28 نوفمبر 2017 - 12:15 صباحًا

أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في اتصال هاتفي جرى مساء اليوم بين سموه وفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة عن خالص عزائه ومواساته في ضحايا الاعتداء الإرهابي على مسجد الروضة بشمال سيناء المصرية.

ودعا صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان الله عز وجل أن يسكن الأبرياء ضحايا الاعتداء الآثم فسيح جناته وان يلهم ذويهم الصبر والسلوان.. كما أعرب عن تمنياته للمصابين بالشفاء العاجل.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأكد سموه موقف دولة الامارات العربية المتحدة المتضامن والثابت مع جمهورية مصر العربية في مواجهة الإرهاب معربا عن ثقته فى نجاح مصر وشعبها في التغلب على التحديات كافة.

كما اكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ضرورة تعزيز العمل العربي المشترك من أجل مكافحة هذه الآفة التي تهدد أمن وإستقرار الأوطان.

من جانبه أعرب فخامة الرئيس المصري عن شكره وتقديره للمشاعر الطيبة التي أبداها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان تجاه مصر وشعبها مؤكدا قوة وخصوصية العلاقات المصرية الاماراتية وما تتمتع به  من طابع استراتيجي.

تعليقات


comments powered by Disqus

المصدر : الأخبار الرئيسية

محمد بن زايد يعزي الرئيس المصري في ضحايا الاعتداء الإرهابي

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة KLANSI NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.