منـح مشــاري بن سعــود جــائزة البـاحــة للإبداع والتــفـوق

منـح مشــاري بن سعــود جــائزة البـاحــة للإبداع والتــفـوق
| بواسطة : wael | بتاريخ 8 ديسمبر, 2017
أخر تحديث : الجمعة 8 ديسمبر 2017 - 2:32 صباحًا

الجمعة 20 ربيع الأول 1439هـ – 8 ديسمبر 2017م – 17 برج القوس

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

أمير الباحة يستقبل مدير الدفاع المدني

أعلن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة رئيس جائزة الباحة للإبداع والتفوق أن مجلس الجائزة برئاسة سموه قرر منح صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز الجائزة في دورتها السادسة تقديرا لجهود سموه المباركة في تطوير مسيرة التنمية الوطنية ودوره في تعزيز ثقافة التفوق والإبداع بين أبناء وبنات المنطقة ومؤسساتها. مشيرا سموه إلى أن ضيف حفل الجائزة الذي سيقام الأسبوع القادم بإذن الله هو الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، وسيتم تكريم 105 فائزين وفائزات بالجائزة في دورتيها الرابعة والخامسة. حيث فاز بالجائزة في دورتها الخامسة 52 فائزا في فروعها المختلفة التي شملت القرآن الكريم والسنة النبوية والتفوق الدراسي والابتكارات العلمية والإبداعات الأدبية والفنية وحماية البيئة والأداء المتميز، مؤكدا سموه أن هذه الجائزة تعد رافدا لدعم مسارات التنمية المباركة بما تسهم به في الارتقاء بالفكر الإداري وتحسين الممارسات ودعم مسيرة التفوق والإبداع. لافتا سموه إلى أن الجائزة شملت جوانب متعددة من النشاطات البشرية التي تقوم على استثمار قدرات أبناء وبنات الباحة في رفع الكفاءة والإنتاجية لخدمة هذا الوطن الغالي. جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده سموه في قاعة الاجتماعات بديوان الإمارة الخميس، بحضور أمين عام الجائزة ورؤساء فروعها. معلنا سموه في الوقت نفسه أسماء الفائزين والفائزات بالجائزة في دورتها الخامسة في فروعها المختلفة. ومقدما شكره لأمين عام الجائزة الأستاذ سعيد بن محمد مخايش ورؤساء وأعضاء اللجان مهنئا سموه الفائزين والفائزات بالجائزة.

إلى ذلك استقبل الأمير د. حسام بن سعود، ‏العميد علي بن خضران المنتشري مدير الدفاع المدني بمنطقة الباحة والمعيّن حالياً. وهّنأ سموه العميد المنتشري على تعيينه مديراً للدفاع المدني بالمنطقة، ووجه سموه بالاهتمام بكل ما يتعلق بالاستعداد لموسم الأمطار، والعمل على تكثيف الجهود للرقي بالخدمات المقدمة للمواطن، متمنياً له التوفيق فيما كلف به لخدمة الدين ثم المليك والوطن. من جانبه أعرب العميد المنتشري عن شكره وتقديره لأمير المنطقة على استقباله، مؤكداً بأنه سيبذل كل ما بوسعه في خدمة المنطقة وأهلها وفق توجيهات سموّه الكريم السديدة.

واستقبل أمير الباحة بمكتب سموه بديوان الإمارة الخميس، مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة خالد بن محمد الغامدي يرافقه المشرف على التطوع بالفرع عماد الزهراني ومدير التدريب بفرع الهيئة بالمنطقة عبدالخالق الزهراني وعدد من المتطوعين الأطباء؛ وذلك بمناسبة اليوم العالمي للتطوع. وفي بداية الاستقبال أكد أمير منطقة الباحة أهمية العمل التطوعي كونه يزيد أواصر المحبّة والترابط بين النّاس، كما يرفع من نمائهم الاجتماعي وتماسكهم بالإضافة إلى ماله من انعكاسات إيجابية على تنمية المجتمعات، ويعزز من قيم الولاء والانتماء للوطن، مشيراً سموه خلال اللقاء إلى أهمية نشر ثقافة العمل التطوعي من خلال إقامة الملتقيات وورش العمل منوهاً بالجهود التى يقدمها فرع الهيئة بالمنطقة، معرباً عن شكره لكافة الجهود التى يقدمها الفرع لتعزيز ثقافة التطوع. واستعرض الغامدي خلال اللقاء الجهود التي تقدمها الهيئة من خلال الاحتفاء باليوم العالمي للتطوع ودورها في تعزيز ونشر ثقافة العمل التطوعي وذلك بدعم المتطوعين في الهيئة وزيادة وعي الجمهور للإسهام في خدمة مجتمعهم، مقدماً شكره وبالغ تقديره لسمو أمير منطقة الباحة على توجيهاته ومتابعته جهود فرع الهيئة بمنطقة الباحة. بعد ذلك تسلم سموه وثيقة التسجيل في العمل التطوعي كأول قيادي في المنطقة ينظم لهذا العمل الجليل، كما تسلم سموه درعا والتقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

المصدر : جريدة الرياض

منـح مشــاري بن سعــود جــائزة البـاحــة للإبداع والتــفـوق

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة KLANSI NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.