هازارد ضحية في تشلسي ولكن ساحول الرحيل الى مدريد

هازارد ضحية في تشلسي ولكن ساحول الرحيل الى مدريد
| بواسطة : admin | بتاريخ 8 أبريل, 2016
أخر تحديث : الجمعة 8 أبريل 2016 - 2:22 مساءً

هازارد ضحيةفي تشلسي ولكن ساحول الرحيل الى مدريد

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي عن التعاقد مع أنتونيو كونتي المدير الفني لمنتخب إيطاليا خلال الأيام القليلة الماضية من أجل تولي القيادة الفنية للفريق بداية من الموسم المقبل.

صحيفة “صن” البريطانية تقول أن المدرب الإيطالي قد يقوم بضربة كبرى فور توليه الإدارة الفنية للفريق، حيث ينوي عرض اللاعب إيدين هازارد جناح الفريق للبيع في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وذكرت الصحيفة الشهيرة أن اللاعب الدولي البلجيكي قد يكون أول ضحايا النظام الجديد الذي ينوي كونتي اتباعه في تشيلسي فور توليه مسئولية تدريب الفريق بعد انتهاء بطولة يورو 2016 والتي ستقام في فرنسا.

ويُعتبر هازارد وفقاً لآراء الكثيرين أحد النجوم الذين تسببوا في إقالة جوزيه مورينيو المدير الفني السابق للفريق ورحيله عن مقاعد بدلاء ملعب ستامفورد بريدج في ديسمبر الماضي.

بينما ينوي كونتي الموافقة على رحيل الجناح الحاصل على جائزة لاعب الموسم في البريميير ليج في الموسم الماضي وقاد تشيلسي للفوز باللقب، وسط رغبة كبار أندية أوروبا في التعاقد معه.

وكان قد صرح هازارد في وقت سابق هذا الموسم بإمكانية رحيله عن أسود غرب لندن في الميركاتو الصيفي المقبل، حيث عبر عن إعجابه الكبير بناديي باريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني.

هازارد ضحيةفي تشلسي ولكن ساحول الرحيل الى مدريد

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة KLANSI NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.