آرسنال يخطط للتعاقد مع أوبلاك والاستغناء عن تشيك

آرسنال يخطط للتعاقد مع أوبلاك والاستغناء عن تشيك
| بواسطة : wael | بتاريخ 30 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 10:12 صباحًا

تخطط إدارة آرسنال الإنجليزي للتعاقد مع السلوفيني يان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية من العام المقبل.

بيتر تشيك يحمي عرين آرسنال في الموسم الحالي ويقدم أداء جيد حتى الآن، لكن يبدو أن الإدارة تفكر في ضمان مستقبل النادي في هذا المركز لذلك ترغب بالتعاقد مع أوبلاك حسب أقوال موقع جول العالمي.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وسبق أن أبدى تشيك رفضه التام للعب دور حارس المرمى البديل لصالح البلجيكي تيبو كورتوا حينما تواجد في تشيلسي، مما دفعه للرحيل عن الفريق والانتقال إلى الغريم والجار آرسنال صيف 2015، وهذا من المتوقع أن يحدث في حال تعاقد الجانرز فعلاً مع أوبلاك.

وتبرز مشكلة قيمة فسخ عقد أوبلاك مع أتلتيكو مدريد كعقبة رئيسية في وجه طموح آرسنال لحسم الصفقة، حيث يطالب أتلتيكو بدفع قيمة الشرط الجزائري في العقد والبالغة 100 مليون يورو والذي يمتد حتى عام 2021 إن أراد أي نادي التعاقد مع لاعبه.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

المصدر : Sport360

آرسنال يخطط للتعاقد مع أوبلاك والاستغناء عن تشيك

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة KLANSI NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.