أوباما: زوجتي حسمت مسألة الترشح للرئاسة

أوباما: زوجتي حسمت مسألة الترشح للرئاسة
| بواسطة : wael | بتاريخ 30 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 8:28 صباحًا
خبرني – أكد الرئيس الأميركي باراك أوباما، في مقابلة نشرت الثلاثاء، أن زوجته ميشيل حسمت بالفعل أمرها بالنسبة لفكرة الترشح لمنصب الرئاسة مستقبلا.
وقال أوباما: ميشيل “لن تترشح أبدا” بالانتخابات، نافيا بذلك شائعات سرت أخيرا عن احتمال خوضها غمار تلك المعركة في 2020.
ومنذ الفوز المفاجئ لدونالد ترامب على هيلاري كلينتون في الانتخابات الرئاسية في 8 نوفمبر الجاري ومواقع التواصل الاجتماعي تزخر بأصوات تطالب السيدة الاولى الحالية بالسعي لنيل بطاقة الترشيح الديمقراطية إلى الانتخابات الرئاسية بعد 4 سنوات.
لكن الرئيس المنتهية ولايته أكد في مقابلة مع مجلة “رولينغ ستون”، نشرت الثلاثاء، أن الأمر محسوم لدى زوجته و”ميشيل لن تترشح أبدا للانتخابات الرئاسية”.
وأضاف “هي أكثر شخص موهوب أعرفه. يمكنكم أن تروا صداها غير المعقول لدى الأميركيين ولكن كما أقولها بمزاح فإنها أعقل من أن تخوض المعترك السياسي”.
وكانت ميشيل أوباما أكدت في أكثر من مناسبة أنها لا تعتزم سلوك نفس الطريق الذي سلكته هيلاري كلينتون بعدما خرجت من البيت الأبيض بعد انتهاء الولاية الثانية لزوجها الرئيس الأسبق بيل كلينتون.





المصدر : Khaberni RSS

أوباما: زوجتي حسمت مسألة الترشح للرئاسة

المصدر : متابعات

مـواضـيـع مـقـتـرحـة
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة KLANSI NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.