أومتيتي: برشلونة “جوارديولا” كان الأكثر مللاً بالنسبة لي!

أومتيتي: برشلونة “جوارديولا” كان الأكثر مللاً بالنسبة لي!
| بواسطة : wael | بتاريخ 30 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 5:30 مساءً

مُدافع البلوجرانا يفتح النار على أسلوب مدرب السيتيزينس في الاستحواذ على الكرة…


أجرت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية الشهيرة مقابلةً مع صامويل أومتيتي، مُدافع برشلونة الإسباني، اعترف من خلالها بتفضيله لما كان يقدمه العملاق الكتالوني تحت قيادة مدربه الهولندي الأسبق “فرانك ريكارد”، مُقارنةً بحقبة الإسباني “بيب جوارديولا”، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي الحالي، بالرغم من رؤية الكثير من أنصار البلوجرانا لها أنا الأنجح في تاريخ النادي حتى الآن.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وقال قلب الدفاع الفرنسي الدولي “كنت أحب مشاهدة برشلونة إبان فترة المدرب ريكارد، استمتعت بأسلوبهم، طريقتهم في الحفاظ على الكرة وتناقلها، فلم يكن هناك فريقٌ آخرٌ قادرٌ على تقديم ما يقدمونه في ذلك الحين… كانوا يتمتعوا بدرجةٍ عاليةٍ من ثقافة الفوز، لم يبد على لاعبيهم الاكتفاء أبداً ولم أفوت لهم مباراةً تقريباً دون مشاهدتها”.

واختتم مُدافع الديوك -23 عاماً- الذي انضم للبارسا في الصيف المنقضي قادماً من أوليمبيك ليون الفرنسي قائلاً “برشلونة أصبح أقل مُتعةً فيما بعد -حقبة جوارديولا- حيث أخبرت أصدقائي بأنني أستمتع بأسلوبهم في اللعب، ولكن لم يرقني الأمر حينما احتكروا السيطرة على الكرة لنحو 10 أعوام، فقد كان الأمر مملاً مثل القاذورات، إلا أن الفريق قد عاد للتطور فيما بعد (برحيل بيب)”.

المصدر : Goal.com News – العربية

أومتيتي: برشلونة “جوارديولا” كان الأكثر مللاً بالنسبة لي!

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة KLANSI NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.