الإمارات تحتفي بـ”الشهيد” في يومه

الإمارات تحتفي بـ”الشهيد” في يومه
| بواسطة : wael | بتاريخ 30 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 9:21 صباحًا

وقالت وكالة الأنباء الإماراتية إن الاحتفالات تأتي بتوجيه من رئيس الدولة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، الذي أمر “بمنح شهداء الوطن الأبرار وسام الشهيد تخليدا ووفاء وعرفانا بتضحياتهم وعطائهم في سبيل أداء الواجب الوطني..”.

كما وجه رئيس الدولة “باعتبار هذه المناسبة الوطنية إجازة رسمية على مستوى الدولة”، وفق الوكالة التي أكدت أن الامارات شاركت “في الكثير من المهام ذات الطابع الإنساني والعسكري..”.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وقدمت الإمارات “خلال هذه المشاركات شهداء من أبنائها المخلصين لتثبت أنها لم ولن تبخل أبدا في تقديم التضحيات في سبيل الحفاظ على مبادئها والقيم العربية الأصيلة التي قامت عليها منذ نشأتها في أن تكون ناصراً ومعينا لأبناء أمتها وللإنسانية جمعا..”.

وأضافت الوكالة أن الإمارات “تسعى دائما إلى المشاركة في تحقيق الأمن والاستقرار وتقديم العون والمساعدات والإغاثة الإنسانية للبشر في مناطق الصراعات، من دون تفرقة بين لون أو دين أو عرق”.

وبدأت الدوائر والمؤسسات الحكومية في أنحاء دولة الإمارات كافة بيوم الشهيد عند الساعة الثامنة صباحاً الأربعاء من خلال تنكيس الأعلام، تليها دقيقة الدعاء الصامت الساعة 11:30، وتتبعها مراسم رفع علم الإمارات مصحوباً بالسلام الوطني.

المصدر : يافع نيوز

الإمارات تحتفي بـ”الشهيد” في يومه

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة KLANSI NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.