الارجنتين احتلت اوروبا وخطفت لقب كأس ديفيز للتنس

الارجنتين احتلت اوروبا وخطفت لقب كأس ديفيز للتنس
| بواسطة : wael | بتاريخ 30 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 4:07 مساءً

في 4 مباريات هي مشوار الارجنتين نحو تحقيق لقب كأس ديفيز للتنس لفرق الرجال ، لم تلعب ابدا على ارضها , لكنك كنت تشعر انها في ارضها بسبب عظمة الجمهور الذي تملكه.

الأرجنتين بدأت مشوارها في القارة العجوز من بولندا ثم ايطاليا إلى بريطانيا حاملة اللقب وأخيرا في كرواتيا ، الارجنتين احتلت اوروبا وخطفت الكأس الغالية.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

هذا ونجح المنتخب الأرجنتيني بقيادة اللاعب فيدريكو ديلبونيس المصنف رقم 41 عالميا من الفوز بلقب كأس ديفيز للتنس على حساب كرواتيا بنتيجة 3/2 يوم الأحد الماضي.

وتمكنت الأرجنتين من تحقيق الفوز الثالث (الحاسم) على كرواتيا بعدما فاز ديلبونيس في مباراة الفردي ضد منافسه إيفو كارلوفيتش بواقع ثلاث مجموعات دون مقابل تفاصيلهما 6-3 و6-4 و6-2.

وكان اللاعب الأرجنتيني خوان مارتين ديل بوترو المصنف رقم 38 عالميا قد عادل كفة منتخب بلاده ضد كرواتيا بنتيجة 2/2 ، بعدما كانوا متأخرين بالنتيجة 1/2.

حيث تمكن ديل بوترو من الفوز بصعوبة على منافسه الكرواتي مارين سيليتش المصنف السادس بواقع ثلاث مجموعات مقابل مجموعتين تفاصيلهما 6-7 و2-6 و7-5 و6-4 و6-3.

وكان المنتخب الكرواتي قد تقدم في النتيجة أولا عن طريق اللاعب مارين سيليتش الذي تغلب على منافسه الأرجنتيني فيدريكو ديلبونيس المصنف رقم 41 بواقع ثلاث مجموعات مقابل مجموعتين تفاصيلهما 6-3 و7-5 و3-6 و1-6 و6-2.

قبل أن يعدل ديل بوترو الكفة بين المنتخبين 1/1 عندما تغلب على منافسه الكرواتي ايفو كارلوفيتش بواقع ثلاث مجموعات مقابل واحدة تفاصيلهما 6-4 و6-7 و6-3 و7-6.

بعد ذلك عاد المنتخب الكرواتي لأخذ الأسبقية بالفوز في مباراة الزوجي ضد الأرجنتين عن طريق دوديج وسيليتش الذي تغلبا على ماير وديل بوترو بواقع ثلاث مجموعات دون مقابل تفاصيلهما 7-6 و7-6 و6-3.

وبذلك اصبحت الارجنتين الدولة رقم 15 تاريخيا التي تحقق لقب كأس ديفيز وذلك في محاولتها الخامسة في النهائي بعد 4 خسائر سابقة .

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

المصدر : Sport360

الارجنتين احتلت اوروبا وخطفت لقب كأس ديفيز للتنس

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة KLANSI NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.