البرسا كان قريبًا من تكرار حادثة «تشيريشيف» في الأنويتا

البرسا كان قريبًا من تكرار حادثة «تشيريشيف» في الأنويتا
| بواسطة : wael | بتاريخ 30 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 7:10 مساءً

ثوانٍ معدودة فصلت برشلونة عن خسارة مباراة الأنويتا!

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن برشلونة كان قاب قوسين أو أدنى من تكرار حادثة تشيريشيف وإشراك لاعب غير مؤهل خلال المباراة التي جمعته بريال سوسيداد لحساب الجولة الـ13 من الدوري الإسباني على ملعب الأنويتا.

وكان لويس إنريكي على بعد ثوانٍ معدودة من إشراك المُدافع البرازيلي مارلون سانتوس في مباراة الأنويتا من أجل تعويض بيكيه الذي عانى من إصابة على مستوى ساقه جعلته يأخذ بضعة دقائق من أجل العودة لأرضية الميدان.

لكن وحسب ماركا، فإن مارلون سانتوس لم يكن مؤهلًا للمشاركة في المُسابقات الرسمية عكس ما كان يظن برشلونة، فبطاقة اللاعب الذي انضم للبرسا قادمًا من فلومينينسي البرازيلي لم تكن قانونية بعد أن تأخر النادي الكتلوني في تقديم تصريح السكن الخاص باللاعب.

وبالتالي، فإن مارلون سانتوس لن يكون قادرًا على اللعب مع الفريق الأول لبرشلونة سوى في يناير المقبل، وهو ما يُبرر غيابه عن القائمة المُستدعاة لمباراة كأس ملك إسبانيا أمام هيركوليس، ولو شارك أمام ريال سوسيداد لاحتُسب برشلونة خاسرًا بنتيجة 3-0 بقرار إداري كما حصل مع ريال مدريد الموسم الماضي بسبب إشراك تشيريشيف أمام قادش في كأس الملك.

المصدر : Goal.com News – العربية

البرسا كان قريبًا من تكرار حادثة «تشيريشيف» في الأنويتا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة KLANSI NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.