التقط الأب صورة تذكارية لعائلته أمام قلعة.. لكن ما اكتشفوه لاحقاً كان مخيفاً!

التقط الأب صورة تذكارية لعائلته أمام قلعة.. لكن ما اكتشفوه لاحقاً كان مخيفاً!
| بواسطة : wael | بتاريخ 30 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 1:10 مساءً

هل لاحظتم ما لاحظته العائلة في هذه الصورة؟ مرعب جداً شاشة نيوز وكالات أمام قلعة Crathes في استكلندا، التقط السيد بيل أندرو، عاماً، صورة لعائلته، ليتفاجأ فيما بعد بظهور ما يشبه الشبح واقفاً في إحدى مداخلها وهذا الشبح ليس الأول الذي يظهر في هذه القلعة التي لها تاريخ مع قصص الأشباح وفي التفاصيل، زار بيل، من Bridge of Alford، القلعة في وقت سابق من هذا الشهر برفقة ابنته كولين مارش، عاماً، التي تعيش في كينت والتقط الرجل هذه الصورة لعائلته أمام القلعة، إلا أن ابنته كولين رصدت فيما بعد الشبح في مدخل القلعة الذي يظهر في خلفية الصورة، وقامت فوراً بالاتصال بالموظفين لمعرفة ما إذا كان لديهم من تفسير لرؤية الشبح بدوره، قال مدير الملكية جيمس هندرسو لقد كان هناك عدد من المشاهد الغامضة داخل القلعة وحولها في الآونة الأخيرة، ولا سيما في فترة الهالوين، وأفاد المرشدون في القلعة بأنهم شعروا بأمور غريبة
المصدر : شاشة نيوز

المصدر : متابعات

مـواضـيـع مـقـتـرحـة
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة KLANSI NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.