الخمليشي يحصل على ميدالية جراحة الأعصاب‎

الخمليشي يحصل على ميدالية جراحة الأعصاب‎
| بواسطة : wael | بتاريخ 30 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 5:58 مساءً

تسلم البروفيسور عبد السلام الخمليشي ميدالية جمعية جراحة الأعصاب للغة الفرنسية، على هامش افتتاح مؤتمرها بباريس؛ وذلك لمساهمته العلمية وجهوده في مجال تطوير جراحة الأعصاب بالمغرب وإفريقيا.

وأكد الخمليشي، في تصريح صحافي، أنه يتشرف بالحصول على هذا التميز، الذي يشكل اعترافا بمساهماته العلمية في هذه الجمعية، التي انضم إليها منذ ما يقرب عن 40 سنة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأكد الخمليشي أن “هذه الميدالية تكريم لجميع متخصصي جراحة الأعصاب المغاربة وللطب بصفة عامة بالمغرب”، معربا عن أمله في أن تشكل تحفيزا لجراحي الأعصاب المغاربة الشباب.

وذكر المتحدث ذاته أنه ساهم من خلال العديد من الأعمال في هذه الجمعية، وخاصة تلك المرتبطة بجراحة الدماغ، وكذا برامج تكوين مكثفة لفائدة جراحي الأعصاب المغاربة والمغاربيين والأفارقة.

البروفيسور عبد السلام الخمليشي أستاذ لجراحة الأعصاب بجامعة محمد الخامس بالرباط، ورئيس مؤسسة الحسن الثاني لمحاربة والوقاية من أمراض الجهاز العصبي، والرئيس الشرفي للجامعة الدولية لجمعيات طب الأعصاب، وحصل على عدد من الجوائز الدولية.

المصدر : Hespress – هسبريس جريدة إلكترونية مغربية

الخمليشي يحصل على ميدالية جراحة الأعصاب‎

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة KLANSI NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.