الدولة الصالحية الصالحة واصلاحاتها الاصلاحية

الدولة الصالحية الصالحة واصلاحاتها الاصلاحية
| بواسطة : wael | بتاريخ 30 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 1:51 مساءً

الدولة الصالحية الصالحة واصلاحاتها الاصلاحية

يتقدم الشعب برفع مذكرة وشكوى الى السلطة والدولة بتفشي ظاهرة وسلوكيات التهميش والإطاحة بمصالح وقضايا الناس الكبرى وانفلات لكافة مناحي الحياة الامنية ..فتقوم الدولة والحكومة باتخاذ قرار ارسال مذكرات توقيف لأصحاب هذه والشكاوي وزجهم بالسجون واروقة القضاء الخارب..

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

يتقدم الناس بمناشدات عاجله للدولة والحكومة جراء المعاناة سنين طويله من ازمة الكهرباء وانقطاعها في فصل الصيف لساعات طويل فتقوم الحكومة باتخاذ  قرارات اصلاحية عاجلة ومحبة في ترديد اغنية الفنانة الرائعة فيروز حبيتك في الصيف والشتاء.. وايضا اضافوا على الاغنية وانقطاعات في الصيف والشتاء والربيع  والخريف وكانون الاول والثاني وحبيتك طوال السنه انقطاعات

يصيح الناس من مكاتب البريد وعدم صرف راتب شهرين وان المتقاعدين يتجرعون المرارات فتقوم الدولة والحكومة باتخاذ قرار بمنع ووقف صرف الرواتب نهائيا..

يصيح الناس من القتل وسفك الدماء والشتات ويطالبوا الدولة بحلول فتقوم الحكومة باتخاذ قرارات بتوسيع دائرة الموت والاسراف في دك الناس وتدميرهم الى ابد الآبدين..

يصيح الناس ويشتكوا عند الدولة والحكومة من تدهور حالة واوضاع اثنين مستشفيات وغياب الرعاية الصحية والأدوية فتتخذ الحكومة قرارات عاجله بضرورة تدهور كل المستشفيات وتدمير كل الرعاية الصحية في البلاد

يشتكي الناس عند الدولة ويصيحوا من الجوع والفقر والتسول سنتين وثلاث سنوات فتتخذ الحكومة قرارات تجويعية ومضاعفة فقرهم وتسولهم عشرين وخمسين سنه..

يشتكي الناس عند الدولة والحكومة ان خمسه من عيال المسؤولين قد تم توظيفهم فيما كثير من الشباب والشابات بلا عمل فتتخذ الدولة قرار بتوظيف خمسين اخرين من عيال المسؤولين وطرد بعض الشباب والشابات الفقراء من وظائفهم..

يصيح الناس ويشتكوا عند الدولة ان خمسين بلطجي يضطهدوا الناس ويعيثوا فسادا في المؤسسات والطرقات فتتخذ الحكومة قرار بمضاعفة عدد البلاطجة الى الفين بلطجي في كل مرفق وطريق..

يشتكي الناس عند الدولة والحكومة من اختناقات واغفال الطرقات في ثلاثة شوارع وممرات رئيسيه ضاعفت معاناة الناس وتقييد حركتهم وارهاق عائلاتهم واطفالهم..

فتتخذ الحكومة قرارات اصلاحيه بتضييق الخناق اكثر واغلاق كل الطرقات والممرات وتوزيع الحراسات ونقاط التفتيش في كل حافه وشارع وزغط وركن وزاويه وعند كل بيت تخرج وتدخل العائلات منه ويتم خنق الناس..

يشتكي الناس عند الدولة ان المشتقات النفطية تنعدم من ثلاث محطات رئيسية فتتخذ الحكومة قرار بمنع المشتقات في كافة محطات الوطن

يشتكي الناس عند الدولة من بعض البلاطجة الذين يطلقوا الأعيرة النارية في الاعراس في بعض الحارات وازهاق ارواح الابرياء من الاطفال والنساء والمارة..

فتشمر الدولة والحكومة لمعالجة الازمة وتتخذ قرار بالسماح وتعميم اطلاق الرصاص والمدافع وان يزف العريس فوق دبابه من حق التحالف واطلاق الصواريخ والقنابل في كل ارجاء الوطن وتشرف على هده الابتهاجات الدموية لجان وطنيه لتعميم وتوسيع دائرة المهرجانات الليلية المدفعجية فتذرف دموع الاهالي حتى بزوغ الفجر

يتقدم الناس بشكوى عند الدولة من عدم اصلاح مئة منزل تضرروا في الحرب فتقوم الحكومة باتخاذ قرار بمداهمة تلك المنازل وتقسيمها اراضي وبقع للثوار المناضلين والاحرار..

يشتكي الناس ان الظلام يلف بعض المديريات والاحياء.. فتتخذ الحكومة قرار بأن تصير كل المحافظة والمديريات والمنازل والاحياء محاصره ويلفها الظلام….

يشتكي الشعب عند الحكومة ومجلس الامن من مليشيات انقلبت عن الوطن وداهمت كل ارجاء البلاد

فيقوم مجلس الامن والعالم الحر بترتيب للمليشيات والشرعية زيارات سياحيه ورحلات طيران تجوب العالم من الكويت الى دبي الى اثينا الى روما الى عمان ويتم توزيع لهم المكافآت والهدايا وولائم الفرح والسهرات الليلية وتسجيل المليشيات ضمن منظومة العالم العصري المتمدن وضمهم كشركاء رئيسين في ترسيخ النظام العالمي للمحبة والسلام والوئام الفارسي الملفوف بكشيدة عبدالملك الزعيم اليمنو إيراني..

على امسيري على امسيري..!!!!

تنبيه::

 شوفوا يا جماعة هذا الذي يحدث في اليمن يعتبر من اكبر المهازل والسخافات التي لم تعرفها بلد على الاطلاق..

القرارات القادمة للدولة والحكومة:

حالة نفوق وتوحش وصدامات وبغضاء وحالة سكر وتمرد وجوع وعطش وامراض ومص دماء ستدخل المجتمع في اشرس بلاء واخطر حروب وتشتت وستطال الحرائق كل حاره وبيت وشارع ولن يسلم احد…

حذاري حذاري…ان لم يسترشد ويشعر المسؤولين في الدولة بهذا الخطر الفيروسي فالقادم سيكون اعنف…

المصدر : يافع نيوز

الدولة الصالحية الصالحة واصلاحاتها الاصلاحية

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة KLANSI NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.