الرجاء يتصدر وأحداث دامية بين المنصورة ونبروه بمجموعة بحري «تقرير»

الرجاء يتصدر وأحداث دامية بين المنصورة ونبروه بمجموعة بحري «تقرير»
| بواسطة : wael | بتاريخ 30 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 9:14 صباحًا

انتهت مباريات الأسبوع التاسع بالمجموعة الثالثة “بحري” بدوري القسم الثاني، بفوز فريق الرجاء على الأوليمبي بهدفين لهدف ليرتفع رصيد الرجاء للنقطة 23 في صدارة المجموعة ويتجمد رصيد الأوليمبي عند 12 نقطة.

كما حقق فريق بلدية المحلة فوزا بهدفين نظيفين على فريق الحرية وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب البلدية بذلك الفوز يرتفع رصيد بلدية المحلة للنقطة 21 في المركز الثاني خلف الرجاء المتصدر، ويتجمد رصيد الحرية عند 10 نقاط.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

فيما حقق المنصورة فوزا بشق الأنفس على اتحاد نبروه بهدفين مقابل هدف، ليرتفع رصيد المنصورة للنقطة 15 ويتجمد رصيد نبروه عند 14 نقطة وشهدت المباراة أحداثا دامية أدت إلى إصابات بين اللاعبين بسبب الاشتباكات فيما بينهم عقب نهاية المباراة، بينما فاز كفر الشيخ على شربين بهدفين مقابل هدف، ليرتفع رصيد كفر الشيخ للنقطة 17 ويتوقف رصيد شربين عند النقطة السادسة.

وسقط دمنهور بهدفين لهدف أمام مركز شباب كوم حمادة على ملعب الأخير ليتوقف رصيد ألعاب دمنهور عند 11 نقطة ويرتفع رصيد كوم حمادة للنقطة الثالثة عشر.

المصدر : بوابة فيتو

الرجاء يتصدر وأحداث دامية بين المنصورة ونبروه بمجموعة بحري «تقرير»

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة KLANSI NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.