الزبيدي:تضحيات أبطال الإمارات ستظل وساما وشرفا وفخرا للامه العربيه والإسلامية

الزبيدي:تضحيات أبطال الإمارات ستظل وساما وشرفا وفخرا للامه العربيه والإسلامية
| بواسطة : wael | بتاريخ 30 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 9:21 مساءً

الزبيدي:تضحيات أبطال الإمارات ستظل وساما وشرفا وفخرا للامه العربيه والإسلامية

يافع نيوز/خاص.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

قال محافظ العاصمة عدن اللواء عيدروس أن تضحيات أبطال الإمارات ستظل وساما وشرفا وفخرا لدولة الإمارات وكل الامه العربيه والإسلامية،مشيرا الى ان الاحتفال بيوم الشهيد يعبر عن الوفاء والعرفان لدورهم البطولي وتقديرا لتضحياتهم من قبل القيادة والشعب الإماراتي.

وأضاف الزبيدي في رسالة بعث بها في يوم الشهيد الاماراتي: أود أن أشيد برسالتي هذه من العاصمة عدن بتضحيات إخواننا الإماراتيين الشجعان الذين دفعوا ثمنا باهضا وقدموا الشهداء فى سبيل تحرير الارض وطرد الغزاة دعمآ للشرعية وللتأكيد على أن عدن لا تنسى ما قدموه من تضحيات غالية ودعم لامحدود.

واردف وفي هذا اليوم الغالي على قلوبنا يطيب لنا ان نبعث بتحية مليئة بالفخر والاعتزاز و نوجهها للشعب الامارتي البطل ولكل أبطالها من جنود وضباط وقادة مرابطين في ميادين الشرف ، والتحية موصولة لجميع ألافراد العاملين في ساحات العطاء وميادين الواجب كافة بقيادتها الأمنية والمدنية والعاملين بالمجال المجتمعي داخل الامارات وخارجها وعلى راسهم الهلال الاحمر الامارتي .

وتابع في رسالته: لايسعنا ان نشيد بشجاعة الجندي الإماراتي وإقدامه في ميادين النزال مثمنين تلك التضحيات الكبيرة ووقوف الشعب الإماراتي الى جانب شعبنا ومساندته في أصعب الظروف والمحن والتي لن ينساها شعبنا على الإطلاق ،متمنّيا مزيدا التقدم والرخاء لدولة الإمارات العربيّة المتحدة تحت قيادة حكامها الحكماء بقيادة الشيخ خليفة بن زايد، رئيس دولة الامارات والشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس الوزراء وحاكم إمارة دبي والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولى عهد أبوظبى نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وكافة شعب الشعب الإمارات.

وختم بالقول: حفظ الله الامارات من كل شر وسوء وتغمد شهداءهم وشهدائنا برحمته، وأسكنهم الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والصالحين

المصدر : يافع نيوز

الزبيدي:تضحيات أبطال الإمارات ستظل وساما وشرفا وفخرا للامه العربيه والإسلامية

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة KLANSI NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.