الشرطة تنفي “التغاضي عن اعتداء” بسيدي قاسم

الشرطة تنفي “التغاضي عن اعتداء” بسيدي قاسم
| بواسطة : wael | بتاريخ 30 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 8:08 مساءً

نفت المديرية العامة للأمن الوطني صحة ما ورد بخصوص الصورة التي نشرت في صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي لامرأة تحمل جرحا على مستوى وجهها، مرفوقة بتعليقات مفادها أن صاحبة الصورة كانت ضحية عنف من لدن مشغلها الذي حاول الاعتداء عليها جنسيا، وأن الشرطة لن تفتح بحثا مع المشتبه فيه بدعوى أنه “غني”.

وأكدت المديرية، في بلاغ لها توصلت به هسبريس، أن التحريات والأبحاث التي باشرتها في موضوع هذه التعليقات خلصت إلى تسجيل أن القضية وقعت بمدينة سيدي قاسم، وأن الضحية تقدمت يوم أمس الاثنين إلى الدائرة الرابعة للشرطة بالمدينة لتسجيل شكاية بالضرب والجرح في حق مشغلها الذي يملك مخبزة، موضحة أن هذا الأخير عرضها لعنف بواسطة صحن على مستوى الوجه، وأدلت بشهادة طبية تؤكد مدة العجز في 24 يوما.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأضاف البلاغ أنه جرى، على ضوء هذه الشكاية، فتح بحث قضائي في النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، حيث تم الاستماع لشاهدين أدلت بهما الشاكية، وهما زبونان كانا حاضرين وقت الاعتداء؛ وذلك تمهيدا للاستماع إلى المشغل المشتكى به، البالغ من العمر 91 سنة.

وشددت المديرية على أن مصالح الأمن الوطني قامت بتحصيل شكاية المعنية بالأمر وفق القانون، وجرى الاستماع إلى إفادة الشهود، ويجري حاليا مواصلة البحث مع المشتكى به.

المصدر : Hespress – هسبريس جريدة إلكترونية مغربية

الشرطة تنفي “التغاضي عن اعتداء” بسيدي قاسم

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة KLANSI NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.