الـ Crop.. تسريحات شعر بسيطة للرجل الجريء

الـ Crop.. تسريحات شعر بسيطة للرجل الجريء
| بواسطة : wael | بتاريخ 30 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 9:17 مساءً

قصات شعر الرجل من أهم اللمسات التي تضفي عليه الأناقة والجاذبية، وينبغي أن يعتمد اختيار تسريحات الشعر الرجالي على عدة عوامل: أولها شكل الوجه، ثم نوعية الشعر، إضافة إلى شخصية الرجل والسمات الذاتية التي يود أن يظهرها للآخرين.

بعض الرجال يحبون الظهور بتسريحة شعر محافظة وتقليدية، في حين يسعى آخرون إلى التفرد والتميز، ولذلك يختارون التسريحات الجريئة نوعا ما، مثل قصات الكروب (crop).

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وإليك تسريحات كروب رائجة جدًّا هذا الموسم، وهي متنوعة وعديدة، وكل نوع منها يناسب نوعيةً معينةً من الشعر. 

تسريحة كروب بطبقات متعددة للشعر الكثيف

التسريحة هذه مثالية لمن يملك شعرًا كثيفًا وسميكًا يصعب التعامل معه. الشعر عند قمة الرأس طويل نسبيًّا وذلك لمضاعفة تأثير الغرة الأمامية والنمط هذا يحتاج إلى حلاق بارع جدًّا؛ لأنها تتضمن الكثير من التفاصيل. 

تسريحة الكروب المستقيمة

التسريحة هذه خرجت مباشرةً من منصات عروض الأزياء ولاقت رواجًا كبيرًا في أوساط الشباب. تجمع بين التسريحة المتلاشية والكروب المعروفة بالغرة التي تنسدل على الجبين.

الغرة هنا متوسطة الطول ومسرحة إلى الجهة الأمامية كما هي حال الشعر كاملًا. عملية ولا تتطلب الكثير من العناية. 

قصات شعر للرجال تحسّن مظهرك اليوم

الكروب المبعثرة 

القصة هذه تتطلب تسريح الغرة بشكل جانبي، لكن الأمر ليس بهذه البساطة. البداية تكون مع حلاق بارع جدًّا يمكنه قص الغرة بزاوية دقيقة للغاية تمكنك من تسريحها دون أن «يتسلل» الشعر يمينًا وشمالًا.

ثانيًا هناك لمسة من التسريحة المتلاشية، كما إنها تستعير بعض تقينات الشعر المبعثر. مثالية للشعر المجعد وتتطلب الكثير من مستحضرات العناية بالشعر. 

المصدر : سيدي – افضل موقع للرجل العربي

الـ Crop.. تسريحات شعر بسيطة للرجل الجريء

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة KLANSI NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.