اليويفا يساند الحكم الألماني بعد رفضه الانصياع لقوانين مانشستر يونايتد

اليويفا يساند الحكم الألماني بعد رفضه الانصياع لقوانين مانشستر يونايتد
| بواسطة : wael | بتاريخ 30 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 10:42 صباحًا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا” عن مساندته للحكم مانويل جرافي في التصرف الذي اتخذه قبل أسبوع تقريباً على أبواب ملعب أولد ترافورد معقل مانشستر يونايتد، موضحاً في ذات الوقت بأنه لن يعاقب الحكم على تصرفه.

جرافي أثار جدل كبير في بريطانيا بعد أن رفض تفتيشه وتفتيش أمتعته من قبل رجال الأمن على أبواب ملعب أولد ترافورد حينما كان يستعد لقيادة مواجهة مانشستر يونايتد ضد فينورد في الدوري الأوروبي، حيث تخطى رجال الأمن وذهب إلى غرفة الحكام دون أن يلقي بالاً لإصرارهم على تفتيشه.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وتشير التقارير إلى أن جرافي شاهد جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد يدخل إلى الملعب متجهاً إلى غرف خلع الملابس دون أن يتم تفتيشه أو تفتيش أمتعته، الأمر الذي جعل الحكم يتعجب من هذا التفريق في المعاملة.

واعتذر الحكم لرئيس رجال الأمن بعد ذلك لكنه بقي مصر على رفض تفتيشه مع تفتيش كادره، الأمر الذي اضطر مانشستر يونايتد لمخاطبة مراقب المباراة.

وأعلن الناطق الرسمي بالاتحاد الأوروبي بعد التحقيق في المسألة أنه من حق الحكم رفض تفتيشه على أبواب الملعب لأنه يجب أن يعامل بذات الطريقة التي يعامل فيها أعضاء الفريقين.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

المصدر : Sport360

اليويفا يساند الحكم الألماني بعد رفضه الانصياع لقوانين مانشستر يونايتد

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة KLANSI NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.