بالصور.. أكثر 10 مدن عنفا في العالم

بالصور.. أكثر 10 مدن عنفا في العالم
| بواسطة : wael | بتاريخ 30 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 1:14 مساءً
نشرت صحيفة “بيزنس إنسايدر” الأمريكية تصنيفًا لأكثر المدن عنفًا في العالم صادر عن مجلس المواطنين للأمن العام والعدالة الجنائية.

قالت الصحيفة إن تهريب المخدرات، وحروب العصابات، وعدم الاستقرار السياسي، والفساد والفقر، عوامل تسهم في العنف المرتفع في المنطقة، ويشمل تصنيف المجلس المدن، التي يبلغ عدد سكانها أكثر من 300 ألف شخص.

تعد مدينة سان بيدرو سولا، التي تقع في الركن الشمالي الغربي من هندوراس في أمريكا الوسطى، الأكثر خطورة في العالم، ويبلغ معدل الجرائم نحو 171 ألف جريمة لكل 100 ألف من السكان.
مدينة وبلدية وميناء بحري رئيسي في ولاية جيريرو التي تقع على ساحل المحيط الهادئ في المكسيك، 300 كيلومتر (190 ميلا) جنوب غرب مدينة مكسيكو، يبلغ معدل الجرائم نحو 104 آلاف جريمة قتل لكل 100 ألف من السكان.
عاصمة ولاية بارايبا في المنطقة الشمالية الشرقية من البرازيل، ويبلغ معدل الجرائم، 79 ألف جريمة قتل لكل 100 ألف من السكان.
عاصمة ولاية كرابوبو في فنزويلا، وهي ثالث أكبر مدينة في الدولة، وتعد بلنسية مركز اقتصادي وصناعي، ويبلغ معدل الجرائم، 71 ألف جريمة قتل لكل 100 ألف من السكان.
ثالث أكبر مدينة في كولومبيا، وتقع جنوب غرب البلاد في مقاطعة بالي دل كاوكا، ويبلغ معدل الجرائم 65 ألف جريمة قتل لكل 100 ألف من السكان.


تقع المدينة في جزيرة هومونيا بالبرازيل، وكان يسكنها السكان الأصليون (الهنود الحمر)، ويبلغ معدل معدل الجرائم، 64 ألف جريمة قتل لكل 100 ألف من السكان.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

المصدر : بوابة فيتو

بالصور.. أكثر 10 مدن عنفا في العالم

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة KLANSI NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.