برشلونة كان مهدداً بالإقصاء من كأس إسبانيا بسبب مارلون

برشلونة كان مهدداً بالإقصاء من كأس إسبانيا بسبب مارلون
| بواسطة : wael | بتاريخ 30 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 4:37 مساءً

قرر مدرب برشلونة الإسباني لويس إنريكي استبعاد المدافع مارلون سانتوس من مباراة الليلة أمام إيركوليس في ذهاب الدور 32 من كأس إسبانيا بسبب عدم تسجيله في لوائح البطولة.

وقالت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن مسؤولي برشلونة تداركوا الأمر بسرعة ، حيث كان النادي الكتلوني مهدداً بالإقصاء من كأس إسبانيا لو شارك المدافع مارلون سانتوس هذا اليوم.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأشارت الصحيفة أن برشلونة كان سيقع في نفس الخطأ الذي سقط به ريال مدريد خلال الموسم الماضي ، وذلك عندما شارك اللاعب دينيس تشيرتشيف على الرغم من عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة.

ويفتتح رجال المدرب لويس إنريكي حملة الدفاع عن لقب كأس إسبانيا قبل مواجهة ريال مدريد على ملعب كامب نو يوم السبت القادم في قمة الجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني.

وحصل صامويل أومتيتي على الضوء الأخضر قبيل السفر إلى أليكانتي ، حيث سيكون بإمكان المدافع الفرنسي المشاركة في مباراة الليلة بعدما أبعدته الإصابة عن الملاعب خلال الأسابيع الماضية.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

المصدر : Sport360

برشلونة كان مهدداً بالإقصاء من كأس إسبانيا بسبب مارلون

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة KLANSI NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.