برشلونة يؤكد غياب ماتيو عن الكلاسيكو

برشلونة يؤكد غياب ماتيو عن الكلاسيكو
| بواسطة : wael | بتاريخ 30 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 8:28 مساءً

أعلن برشلونة عبر موقعه الرسمي غياب قلب دفاعه جيريمي ماتيو عن كلاسيكو السبت المقبل أمام الغريم التقليدي ريال مدريد ضمن الدوري الإسباني، وذلك بعد تجدد إصابته في ساقه التي كانت قد أبعدته المشاركة في المباريات الخمس الماضية.

وكان من المفترض أن يعود ظهير فالنسيا السابق قبل أيام من الكلاسيكو، لكن إصابته تجددت ليمتد غيابه لفترة تتراوح بين 15 إلى 20 يوماً وفقاً لما ذكره موقع النادي الرسمي في بيانه.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وجاء نص البيان الذي نشره موقع النادي: “خلال المراحل النهائية من شفائه، عانى جيريمي ماتيو من إصابة جديدة في عضلات الساق اليمنى، ووفقاً للتشخيص الطبي، سيغيب عن الملاعب لـ 15 إلى 20 يوماً، وهذا يعني أن مدافعنا لن يكون متاحاً لمباراتنا القادمة ضد ريال مدريد، بالإضافة إلى مباراتي بوروسيا مونشنجلادباخ وأوساسونا”.

وسيستضيف برشلونة عدوه الأزلي ريال مدريد السبت المقبل على ملعب كامب ناو في واحدة من مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري المحلي، وسيخوض صاحب الأرض اللقاء وهو في المركز الثاني، برصيد 27 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن أتلتيكو مدريد خلف المتصدر الريال بست نقاط.

المصدر : البوابة – أهم عناوين الأخبار من الشرق الأوسط والوطن العربي

برشلونة يؤكد غياب ماتيو عن الكلاسيكو

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة KLANSI NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.