بطولة العالم للبولينج الجمعة بالدوحة

بطولة العالم للبولينج الجمعة بالدوحة
| بواسطة : wael | بتاريخ 30 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 4:58 مساءً

 تنطلق بعد غد /الجمعة/ فعاليات بطولة العالم لفردي البولينج التي تقام في الدوحة خلال الفترة من الثاني وحتى التاسع من شهر ديسمبر المقبل على صالة مركز قطر الدولي للبولينج، حيث يشارك في البطولة 86 لاعبا و51 لاعبة، كما تضم البطولة 38 مدربا يمثلون 49 دولة.

ويشهد يوم /الجمعة/ عملية التسجيل للاعبين والفرق المشاركة في البطولة، ثم تقام التدريبات الرسمية للمنافسات على صالة مركز قطر الوطني، بجانب إقامة الاجتماع الفني للبطولة.
ورصدت اللجنة المنظمة للبطولة جوائز مالية، حيث سينال الفائز بالمركز الأول 8 آلاف دولار ضمن فئة الرجال و6 آلاف دولار للسيدات، أما المركز الثاني للرجال فسينال 5 آلاف دولار ولدى السيدات 4 آلاف دولار ،وسينال الحاصل على المركز الثالث والرابع لدى الفئتين 3 آلاف دولار.
وقال رئيس الاتحاد القطري للبولينج عبدالسلام عباس ، في تصريح له اليوم، إن اللجنة المنظمة للبطولة أكملت كافة الاستعدادات الفنية والادارية لاستضافة هذا الحدث العالمي الكبير، حيث أصبحت الدوحة جاهزة لاستقبال الوفود المشاركة في البطولة التي ستحظى بحضور كبير من قادة الاتحاد الدولي للعبة، بجانب رؤساء الاتحادات الاقليمية.
وحول المشاركة القطرية في البطولة، أكد رئيس الاتحاد القطري للبولينج أن المنتخب القطري جاهز للمشاركة في هذه البطولة.
وأكملت اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة عبدالسلام عباس رئيس الاتحادين القطري والعربي للبولينج تحضيراتها لاستضافة هذا الحدث الكبير الذي يقام لأول مرة في المنطقة، وجاء منح قطر حق استضافة البطولة بعد النجاح الكبير الذي حققته بطولة قطر الدولية المفتوحة للعبة التي تقام سنويا بمشاركة أفضل النجوم في العالم، بجانب مشاركتهم أيضا في بطولة كأس سمو أمير البلاد المفدى للبولينج التي تعد من أكبر البطولات في العالم وتحظى بمشاركة كبيرة من أبرز المصنفين في اللعبة على مستوى العالم.
ومن جهته، يواصل المنتخب القطري للبولينج تدريباته بصالة مركز قطر للبولينج بقيادة المدرب بيدرو ميراني، ومساعده خليفة الكبيسي، ويضم المنتخب اللاعبين ” فهد العمادي، ويوسف الجابر، وجاسم المريخي، وهزيم المريخي، وخالد الدوسري، ومحمد المريخي، وسعود القايد، وسعود عبدالعزيز” ، ويشرف على التدريبات، مدير المنتخبات عبدالله القطان عضو مجلس إدارة الاتحاد القطري للبولينج، وأحمد شاهين أمين السر العام المساعد رئيس لجنة المنتخبات.;

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

المصدر : العرب القطرية

بطولة العالم للبولينج الجمعة بالدوحة

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة KLANSI NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.