تشاكا: أوزيل لاعب فريد من نوعه

تشاكا: أوزيل لاعب فريد من نوعه
| بواسطة : wael | بتاريخ 30 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 5:15 مساءً

ولم ير مثله من قبل

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

عبر متوسط ميدان آرسنال “جرانيت تشاكا” عن إعجابه الشديد بالطريقة التي يلعب بها زميله الألماني “مسعود أوزيل”، الذي وصفه كذلك باللاعب الفريد من نوعه، وأحد أفضل لاعبي العالم.

وبالرغم من الفترة القصيرة التي قضاها الوافد الجديد على أصحاب الجزء الأحمر من شمال لندن مع بطل العالم، إلا أن صاحب الـ24 عامًا، لم يُخف إعجابه بموهبة وسحر بطل العالم، بقوله لصحيفة بيلد الألمانية “مسعود أوزيل لاعب فريد من نوعه، ولم أر مثله من قبل”.

وأضاف في حديثه المُقتضب “لديه سحر لا يُصدق في قدمه اليسرى، وكذلك يمتلك السرعة، وحتى إذا تراجع مستواه في بعض الأحيان، يبقى دائمًا من أفضل لاعبي العالم”.

وانضم تشاكا إلى آرسنال الصيف الماضي قادمًا من بوروسيا مونشنجلادباخ مقابل رسوم بلغت 35 مليون يورو، أي أقل بحوالي 7.5 مليون يورو، من المبلغ الذي دفعه النادي لشراء أوزيل من الريال عام 2013.

المصدر : Goal.com News – العربية

تشاكا: أوزيل لاعب فريد من نوعه

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة KLANSI NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.