تقرير: موراتا في طريقه للتعافي من الإصابة

تقرير: موراتا في طريقه للتعافي من الإصابة
| بواسطة : wael | بتاريخ 30 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 9:03 مساءً

ألفارو موراتا

لن يستطيع زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الاعتماد على كامل لاعبيه في لقاء الكلاسيكو المرتقب السبت المقبل أمام الغريم برشلونة بسبب الإصابات المهمة التي ضربت صفوف الفريق على غرار توني كروس وغاريث بايل وألفارو موراتا.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وعكس اللاعبين الذين تم استدعاؤهم لمباراة كأس الملك أمام كولتورال ليونيسا، واصل المصابون عملهم في المدينة الرياضية من أجل العودة في أقرب وقت ممكن، ويبدو أن موراتا تحديداً دخل المرحلة الأخيرة من برنامجه العلاجي.

وأكد موقع “Goal” أن نجم يوفنتوس السابق تخلص من الآلام التي رافقته في الأيام الماضية وبدأ يسرع من نسق عمله، رغم أن ذلك لن يفيده في نهاية المطاف من أجل المشاركة في الكلاسيكو.

وسيكون الدولي الإسباني حاضراً بالمقابل في مباراة فريقه أمام بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات، والتي سيكون فيها الريال مطالباً بتحقيق الانتصار من أجل ضمان التأهل في صدارة المجموعة.

ويؤكد تعافي موراتا من إصابته إلى أنه سيكون حاضراً رفقة الفريق الملكي في كأس العالم للأندية الذي سيقام في اليابان ابتداءً من الثامن من الشهر المقبل.

المصدر : البوابة – أهم عناوين الأخبار من الشرق الأوسط والوطن العربي

تقرير: موراتا في طريقه للتعافي من الإصابة

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة KLANSI NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.