توفير 1000 فرصة عمل للمواطنين في البنوك خلال 75 يوماً

توفير 1000 فرصة عمل للمواطنين في البنوك خلال 75 يوماً
| بواسطة : wael | بتاريخ 30 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 10:47 صباحًا

توفير 1000 فرصة عمل للمواطنين في البنوك خلال 75 يوماً

اجتمع فريق المسرعات الحكومية، الذي تشرف عليه وزارة الموارد البشرية والتوطين، مع ممثلي عدد من البنوك والمصارف المالية في الدولة، لدعم ملف التوطين في القطاع المصرفي والمالي، وتوفير 1000 فرصة عمل للمواطنين في هذا القطاع خلال 75 يوماً، وذلك في إطار عمل المسرعات الحكومية، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأكد رئيس لجنة تنمية الموارد البشرية المواطنة في القطاع المصرفي والمالي، حميد القطامي، الحرص على تعزيز مشاركة المواطنين في القطاع المصرفي والمالي، من خلال استراتيجية وطنية متكاملة المراحل والخطوات التنفيذية، بمشاركة قوية ومؤثرة من قبل المؤسسات المالية والمصرفية العاملة في الدولة، مؤكداً ضرورة تركيز الجهود وتكثيف العمل، خلال الفترة المقبلة، لتحقيق نسبة 100% من هذه المستهدفات.

وتم، خلال الاجتماع، مناقشة سبل تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص، من أجل توفير 1000 فرصة عمل للمواطنين الباحثين عن عمل في القطاع المالي، خلال 75 يوماً، تمهيداً لرفع نسبة التوطين في القطاع الخاص إلى 5%، بحلول عام 2021، الهدف الذي تسعى الوزارة وشركاؤها إلى تحقيقه من خلال الدفعة الأولى لبرنامج المسرعات الحكومية، التي تهدف إلى تحقيق نتائج سريعة وملموسة، تضمن إنجاز مستهدفات الأجندة الوطنية لرؤية الإمارات 2021، وتدعم السياسات والمؤشرات الوطنية.

واستعرض الاجتماع آليات تحديد فرق العمل، والخطوات التنفيذية التي تقوم على تعزيز وتسريع عمليات توفير الفرص الوظيفية للمواطنين داخل المؤسسات المالية والمصرفية، وكيفية خلق البيئة اللازمة لتحقيق ذلك، والعمل من أجل إزالة المعوقات التي تحد من التنفيذ.


شاهد أيضاً


توقع خبراء ومتخصصون ارتفاع عدد السياح القادمين إلى الإمارات مع نهاية العام الجاري بين 3 …

المصدر : hnauae

توفير 1000 فرصة عمل للمواطنين في البنوك خلال 75 يوماً

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة KLANSI NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.