«خالص» تشعل الحركة للفوز بالتامبولا خلال Cairo ICT

«خالص» تشعل الحركة للفوز بالتامبولا خلال Cairo ICT
| بواسطة : wael | بتاريخ 30 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 3:09 مساءً

في بداية قوية من “خالص” العلامة التجارية الجديدة لشركة إى فاينانس في قطاع التجزئة الفردية، قام فريق العمل بتخصيص سحب يومى على مدى أيام معرض ومؤتمر Cairo ICT الأربعة على ثلاث جوائز يوميا تمنح لكل من قام بتحميل تطبيق خالص للدفع عن طريق المحمول.

وأفاد المهندس محمد يحيى رئيس قطاع التجزئة بالشركة أن الغرض من هذه المسابقة هو التشجيع على توعية المواطن بأهمية الاستخدام الآمن والسهل للمعاملات المالية عن طريق قنوات الدفع الكثيرة والحديثة كالدفع عن طريق المحمول أو الدفع عبر الإنترنت.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ويعتبر الهدف الأساسي لـ خالص هو تسهيل وتسريع عمليات الدفع للأشخاص من أماكن تواجدهم دون الحاجة للوصول لأماكن دفع الفواتير وغيرها بإتاحة سبل تمكن الفرد من الدفع من منزله أو شركته أو أي مكان يتواجد فيه.

وأضاف يحيى “لقد لاقت مسابقة السحب اليومى على جوائز (موبايل هواوى – تابلت سامسونج – مينى جلاكسى) استحسانا شديدا وإقبالا كبيرا من الجمهور، معلقين بأن خالص يتميز بشكل عصرى مختلف وجديد ومشوق، كما أنه سيسهل عليهم الكثير من معاملتهم المالية فلا داعى للحركة والانتظار في طوابير هائلة لدفع الفواتير بعد الآن”.

الجدير بالذكر أن اليوم سيتم السحب الأخير في مقر جناح خالص بقاعة pafix (قاعة 1) بقاعة المؤتمرات في تمام الساعة الرابعة.

المصدر : بوابة فيتو

«خالص» تشعل الحركة للفوز بالتامبولا خلال Cairo ICT

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة KLANSI NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.