دو توقع مذكرة تفاهم مع زين لتبادل الخبرات الإدارية والتقنية

دو توقع مذكرة تفاهم مع زين لتبادل الخبرات الإدارية والتقنية
| بواسطة : wael | بتاريخ 30 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 1:50 مساءً

الاقتصادي:

وقعت شركة “الإمارات للاتصالات المتكاملة “دو” مذكرة تفاهم مع شركة “زين” السعودية، تهدف إلى تنمية الموارد البشرية، وتبادل الخبرات الإدارية والتقنية بين الشركتين.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وبموجب المذكرة، ستعمل كل من “دو” و”زين” على تعزيز التعاون في مجال مبادلة المعلومات والخطط التشغيلية المتعلقة بالموارد البشرية، كما سيتم العمل على عقد ورش عمل دورية مشتركة بين الجانبين في مجالات عديدة ومختلفة.

وعليه، قال الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والشؤون الإدارية في “دو” إبراهيم ناصر: “في ظل التطور الذي يشهده قطاع الاتصال في المنطقة والعالم، يبقى العمل المستمر لتعزيز كفاءة وفعالية الموظفين، أحد أبرز العوامل المطلوبة لتحقيق معدلات النمو المطلوبة”.

وتهدف “دو” إلى تطوير وتحديث خدماتها بما يتناسب مع متطلبات العملاء، كما تسعى لزيادة مهارات كوادرها البشرية من خلال الاحتكاك مع أبرز الشركات الرائدة في قطاع الاتصال على مستوى المنطقة، للوصول بهم إلى مستوى عالٍ من الأداء في مختلف الأقسام والتخصصات.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في “زين” سلطان الشهراني: “تتوافق هذه الاتفاقية مع استراتيجية زين لتنمية وتطوير الموارد البشرية والاستفادة من الخبرات الإدارية والتقنية في كبرى شركات المنطقة”.

وأضاف أن “زين” تعمل حالياً على تعزيز برامج الاستثمار في رأس المال البشري وتطوير الأداء الوظيفي، وتأهيل الكوادر الوطنية، بما يتماشى مع “رؤية المملكة 2030”.

ومن المقرر أن تسهم اتفاقية التعاون الموقعة بين “دو” و”زين” في تعزيز خبرات موظفي الشركتين، وبالتالي رفع مستوى الخدمات المتاحة للعملاء.

وفي 25 سبتمبر (أيلول) الماضي انطلق “برنامج تبادل الخبرات” الأول بين الجانبين، حيث شهد عقد جلسات ومناقشات لتعزيز خبرات الموارد البشرية والتقنية بين الجانبين، واستمر لمدة أسبوعين.

المصدر : الاقتصادي الإمارات

دو توقع مذكرة تفاهم مع زين لتبادل الخبرات الإدارية والتقنية

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة KLANSI NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.