راي ويكلينز: مورينيو يرتكب خطأ كبير في حق مانشستر يونايتد

راي ويكلينز: مورينيو يرتكب خطأ كبير في حق مانشستر يونايتد
| بواسطة : wael | بتاريخ 30 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 8:17 مساءً

تحليل من أحد مدربي نادي تشيلسي…

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

تعجب مدرب نادي تشيلسي السابق «راي ويكلينز» من جلوس اللاعب المخضرم «مايكل كاريك» على دكة بدلاء مانشستر يونايتد بصفة مستمرة منذ وصول المدير الفني البرتغالي «جوزيه مورينيو» لتولي زمام الأمور في أولد ترافورد.

وأكد ويلكينز أن وضع كاريك على الدكة وإهمال مشاركته بصفة مستمرة في كل مباريات الشياطين الحمر، أبرز أخطاء جوزيه مورينيو منذ خلافته لفان خال.

وقال «حتى عندما يفقدون الحيازة على الكرة، يتمكن من المشاركة في عملية الضغط العالي على الخصم بشكل سليم».

وأضاف «تابعت مباراة مانشستر يونايتد أمام وست هام يونايتد يوم الأحد الماضي، في الشوط الأول تسبب وجود بوجبا وهيريرا وماتا في عودتهم إلى الخلف 30 ياردة لبدء الهجمة، تلك المنطقة كان مايكل كاريك يقوم بتغطيتها».

وأوضح «المكان الذي مرر منه بول بوجبا تلك الكرة التي سجل زلاتان إبراهيموفيتش بفضلها هدف التعادل، هو المكان الذي ينبغي أن يلعب به بشكل دائم وليس قبل منطقة وسط الملعب. يجب أن يلعب بوجبا في مكان متقدم كي يفسد اللعبة على الخصوم، لكنه في الوقت الحالي يلعب في عمق الوسط الدفاعي وهذا المركز يتسبب في خسارة مانشستر يونايتد لمصدر قوة كبير في الثلث الأخير من الملعب».

وأنهى حديثه «من الأفضل أن يلعب مايكل كاريك في منطقة الإرتكاز، لا يزال لاعب سوبر يُجيد التعامل مع الكرة بشكل مذهل، كما يعرف الوضع جيدًا في ملعب أولد ترافورد».

المصدر : Goal.com News – العربية

راي ويكلينز: مورينيو يرتكب خطأ كبير في حق مانشستر يونايتد

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة KLANSI NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.