سيميوني: هذا ما ينقص جايتان ليصبح أساسياً مع الأتلتي!

سيميوني: هذا ما ينقص جايتان ليصبح أساسياً مع الأتلتي!
| بواسطة : wael | بتاريخ 30 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 3:02 مساءً

مدرب الروخيبلانكوس يستعد لإشراك نجمه الأرجنتيني في مباراة الليلة…


شدد الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، على أهمية مواطنه الجناح “نيكولاس جايتان” بالنسبة لخططه، بالرغم من عدم مشاركته سوى في 7 مباراياتٍ فقط في الليجا منذ انضمامه للروخيبلانكوس قادماً من بنفيكا البرتغالي في الصيف المنقضي مقابل 25 مليون يورو.

وفي مؤتمره الصحفي على هامش استعداد فريقه للحلول ضيفاً على نظيره المتواضع جيخويلو في ذهاب دور الـ32 بكأس ملك إسبانيا مساء اليوم الأربعاء، قال مدرب الأتلتي “جايتان لاعب مهمٌ جداً وسيصل لأعلى مستوياته مع الوقت. جميع اللاعبين يريدون المشاركة، ولكن المدرب يعمل على اختيار أفضل اللاعبين من وجهة نظره لتطبيق فكره داخل أرض الملعب، ومن هنا، ينبغي على اللاعب التفكير في مصلحة الفريق أكثر من الفرديات”.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ويستعد التشولو لإشراك نجم النسور السابق -28 عاماً- كأساسيٍ في مباراة الليلة السهلة نسبياً أمام الفريق القادم من الدرجة الثالثة، بالإضافة لبعض اللاعبين الآخرين الذين لا يحصلون على الفرصة الكافية، في ظل سعيه لإراحة بعض الأساسيين.

واختتم مدرب الكولتشونيروس مُوضحاً “لا أقيم الإمكانيات الفنية للاعبين بقدر ما تهمني تصرفاتهم، حماستهم، قدرتهم على العمل، إمكانية المنافسة على الصعيد الجماعي كفريق والرغبة في أن يكونوا جزءًا من هذا الفريق. إنها لعبةٌ جماعية، وأعتقد أن هذا يتضح من خلال ما نقدمه في مختلف البطولات، سواءً أكانت الليجا، كأس إسبانيا أو دوري أبطال أوروبا”.

المصدر : Goal.com News – العربية

سيميوني: هذا ما ينقص جايتان ليصبح أساسياً مع الأتلتي!

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة KLANSI NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.