فعاليات درب الساعي تنطلق الخميس المقبل

فعاليات درب الساعي تنطلق الخميس المقبل
| بواسطة : wael | بتاريخ 30 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 12:43 مساءً

تتواصل الاستعدادات لتجهيز موقع “درب الساعي” تمهيدا لانطلاق الفعاليات يوم الخميس المقبل وحتى 20 ديسمبر 2016.

وأقامت اللجنة المنظمة لاحتفالات اليوم الوطني برنامجا تدريبيا استهدف ما يقارب 400 من المنظمين والمنظمات، والقيادات المشرفة على فعاليات اليوم الوطني في كل من درب الساعي والكورنيش والقطاع التعليمي.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

يأتي البرنامج الذي عقد بالشراكة مع الإدارة العامة للدفاع المدني ومركز حمد الدولي للتدريب ومدرسة المرخية المستقلة الابتدائية للبنات، في إطار الاستعداد لاحتفالات اليوم الوطني 2016، والذي يقام يوم 18 ديسمبر من كل عام، إحياء لذكرى تولي مؤسس الدولة الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني الحكم في البلاد، وتحقيقا لرؤية اليوم الوطني في تعزيز الولاء والتكاتف والوحدة والاعتزاز بالهوية الوطنية القطرية.

ويهدف البرنامج إلى تدريب وتطوير مهارات المشاركين وإكسابهم خبرات جديدة تفاعلية لتحقيق الجودة في التعامل مع الجمهور خلال فعاليات اليوم الوطني، إلى جانب تنمية الإحساس بالمسؤولية، وتطوير وسائل التواصل والاتصال بين أعضاء الفريق الواحد.

م.ب;

المصدر : العرب القطرية

فعاليات درب الساعي تنطلق الخميس المقبل

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة KLANSI NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.