قافلة طبية لمواجهة برودة الطقس بالرحامنة

قافلة طبية لمواجهة برودة الطقس بالرحامنة
| بواسطة : wael | بتاريخ 30 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 4:28 مساءً

استفاد العشرات من سكان الجماعة القروية أيت حمو والدواوير المجاورة لها بإقليم الرحامنة من خدمات قافلة طبية متعددة التخصصات، نظمتها مندوبية وزارة الصحة، تنفيذا لتعليمات الملك محمد السادس الرامية إلى مواجهة موجة البرد القارس.

لمياء الدليمي، المندوبة الإقليمية لوزارة الصحة بالرحامنة، أفادت بأن المبادرة المذكورة استهدفت ستة تخصصات؛ منها أمراض النساء والتوليد، والقلب والشرايين والغدد والسكري، وأمراض الأطفال وكل من طب العيون والأسنان.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأوردت المسؤولة ذاتها، في تصريح لهسبريس، أن الطاقم المشارك في القافلة الصحية المشار إليها يتكون من أربعة أطر متخصصة في الطب العام و12 ممرضا؛ فيما تكون الطاقم الإداري من ستة موظفين.

الدليمي أشارت، ضمن التصريح نفسه، إلى أن مجموعة من الأدوية اللازمة جرى توزيعها حسب الحالات المرضية، مؤكدة أن “الحالات المستفيدة من خدمات القافلة ستتم متابعة حالتهم الصحية بالمستشفى الإقليمي بمدينة ابن جرير”.

المصدر : Hespress – هسبريس جريدة إلكترونية مغربية

قافلة طبية لمواجهة برودة الطقس بالرحامنة

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة KLANSI NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.